اشتري قفطان انايا بطبعات و تألقي في إطلالتك

انايا تقدم لك سيدتي تصميما مميزا و جذابا من تشكيلتها لقفاطين ربيع و صيف 2016، ظ‚ظپط·ط§ظ† ط§ظ†ط§ظٹط§ ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ يتيح لك موقع نمشي فرصة الحصول عليه بتسهيلات مغرية و بثمن مناسب سيرضيك سيدتي. هذا القفطان من توقيع دار انايا يحتوي طبعات بألوان متعددة و متنوعة كالأصفر و الوردي و الأزرق و الأخضر و غيرها من الألوان التي تذكرنا بموسم الربيع و الصيف. هذا القفطان سيدتي ستجدينه في موقع نمشي بثمن مميز يعادل 500 ريال سعودي مع خدمة التوصيل المجانية!
البرونزية
دار انايا الخبيرة و المختصة في تصميم قفاطين تحاكي أنوثتك و أناقتك سيدتي توافيك بجديدها الذي لا يغيب عنه الإبداع و الجمال، هذا القفطان مصمم من نسيج كريب مع ياقة بشكل V بها إنحناءة بسيطة مع أكمام بقصة الوطواط ستمنحك راحة و انسيابية في الإطلالة.
البرونزية
و لأن نمشي الموقع الوحيد الذي يجمع بين أرقى و أشهر الماركات عالميا ستجدين سيدتي في هذه القطعة جودة عالية لا في الخامات المستعملة و لا حتى في التصميم، تصميم قفطان انايا الذي يحتوي على أربطة داخلية من النسيج مع خصر به ثنيات و طول مكسي بقصة ضيقة و واسعة.
البرونزية
إن كنت سيدتي من محبات الألوان و الإطلالة بالقصة المريحة هذا القفطان لك، ستجدينه في موقع نمشي الذي سيدللك بعروضه المميزة و الخاصة، إذن لا تتأخري و وجهتك نمشي للتألق و الإبهار بأرخص الأسعار.

تسوقي الآن و احصلي على هذا القفطان المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.