اطلالة المراة الحامل من ماما ليشز

نعلم جيدا ان ط§ظ„ظ…ط±ط§ط© ط§ظ„ط­ط§ظ…ظ„ في هذه الفترة لا يمكنها ان تقتني ظ…ظ„ط§ط¨ط³ عادية، بل تبحث عن ملابس ناعمة و مريحة تجعلها تشعر بالراحة و هي حامل، لان المراة في هذه الفترة حساسة جدا و يمكن لأي نوع من القماش ان يأثر عليها، لذلك نقدم لها اليوم فستان ناعم و انيق في نفس الوقت يجعلها تستمتع بحملها بكل راحة. اشتري سيدتي هذا الفستان الناعم و المريح من نمشي الان.

البرونزية

اطلالة المرأة الحمل يجب ان تكون اكثر اناقة هي ايضا و لا يجب ان تهمل اطلالتها، لذلك نعرض لك هذا الفستان ذو اللون الازرق السماوي الخفيف المصنوع ن نسيج بولي كتان مع قصة بدون اكمام خلال فصل الصيف بالاضافة إلى واجهات متشابكة بتصميم ملتوي في الامام كي يمنح الاطلالة قليلا من التميز و لا يجعله فستان عادي فقط، اشتريه سيدتي بسعر 135 ريال سعودي مع توصيل مجاني و دون اية تكاليف.

البرونزية

احصلي سيدتي على ط§ط·ظ„ط§ظ„ط© روعة مع هذا الفستان الانيق و كوني اكثر جاذبية و جمال حتى و ان كنت حامل، يمكنك سدتي ان ترتدي هذا الفستان لسهرة ليلية كما يمكنك ان تحمي معك حقيبة يد اكثر جمالا باللون الابيض و انتعلي حذاء فلات مريح تجدينه على موقع نمشي بسعر مناسب، اجعلي اطلالتك غاية في الروعة من نمشي.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.