اقتني الفستان الطويل المطبع من نمشي و احصلي على إطلالة ربيعية

مازالت مطبوعات الورود أو ما يطلق عليه Floral print تحكم قبضتها على صيحات صيف و ربيع 2016 لدرجة أن كل الماركات اعتمدتها في تصاميمها، و من بين هذه الماركات دار جينجر التي تقدم لك فستانا طويلا مطبعا بنقوشات الورود يصلح أن تعتمديه لخرجاتك اليومية و تتألقي به. موقع ظ†ظ…ط´ظٹ كعادته يقدم لك ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† في عرض مميز و استثنائي فثمن الفستان لا يتجاوز 225 ريال سعودي و التوصيل و الإستبدال مجاني!
البرونزية
و كما تشاهدين من النظرة الأولى الفستان يعطيك انطباع الإطلالة الربيعية الآسرة التي تستحق أن تقتنيها، الفستان مصنوع من نسيج بولى استرتش ناعم الملمس مع ياقة على شكل سويت هارت مع صدر منتفش قليلا تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل العقود و الأكسسوارات.
البرونزية
الفستان بحمالات كتف رفيعة و قصة بدون أكمام مع نقوش متعددة الألوان تملئ كل التصميم، اعتمدي هذا الفستان مع حذاء بالكعب العالي مع حقيبة يد صغيرة و هكذا تكونين قد حصلت على ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© مميزة و ناعمة.
البرونزية
الفستان من توقيع دار جينجر متوفر لدى موقع نمشي في المقاسات الواسعة، المتوسطة و الصغيرة، و لا شك ستتميزين في إطلالتك بهذا الفستان فنظرا لطوله الماكسي و قصته الواسعة سترتاحين و تحصلين على إطلالة متألقة من توقيع موقع نمشي صاحب الريادة في التسوق أونلاين.

سارعي و اقتني فستان جينجر المطبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.