اقتني بلوزة واسعة بطبعات الزهور من إيلا و احصلي على إطلالة أنثوية

  • بواسطة

البلوزة الشفافة و الخفيفة هي اختيار مثالي لإطلالتك في خرجاتك الصيفية و التي ستعطيك إحساسا بالراحة، و لأن موقع نمشي يحيط بكل التفاصيل التي من شأنها أن تحسن من إطلالتك يقدم لك لموسم صيف 2016 مجموعة من التصاميم و الأزياء المميزة، و اخترنا لك منها ط¨ظ„ظˆط²ط© ط¥ظٹظ„ط§ الواسعة و المطبعة بالورود نقترحها عليك لتتألقي بها في هذا الموسم و تبصمي على ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© ط£ظ†ط«ظˆظٹط© و ناعمة. البلوزة تجدينها عند موقع نمشي ب 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البلوزة مصنوعة من من نسيج بولي شفاف و خفيف مناسب للأجواء الحارة لهذا الصيف، التصميم تزينه طبعات ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± بالكامل و تمنحه لمسة مفعمة بالأنوثة و النعومة. قصة البلوزة بياقة دائرية مع أكمام وطواطية و قصة ظˆط§ط³ط¹ط© مميزة و جذابة لا تترددي في اختيارها لخرجاتك الصيفية.
البرونزية
البرونزية
البلوزة صيفية و بقصة مريحة و لائقة اختاريها سيدتي و نسقيها مع بنطلون في لون محايد كما في الصورة أو اختاري تنسيقها مع سروال الجينز مع حذاء الكعب العالي. البلوزة سيدتي ستجدينها لدى موقع نمشي في المقاس الذي يناسب قوامك و الذي سيمنحك الإطلالة التي تبحثين عنها. و لا تنسي سيدتي موقع نمشي لا ينساك و يهديك التوصيل مجانا!

تسوقي الآن و لا تترددي فأناقتك تستحق هذه القطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.