تخطى إلى المحتوى

اقتني تنورة مكسي بنقوش الصبغة الأنيقة الآن بسعر جد مخفض!

  • بواسطة

يمكننا القول أن التنورة المكسي أو الطويلة صيحة فرضت نفسها ضمن صيحات ربيع و صيف 2022 التي لم تقتصر فقط على المحجبات. التنورة الطويلة تجمع بين الإطلالة ط§ظ„ط£ظ†ظٹظ‚ط© و المحتشمة التي تبرزك في مظهر أنثوي ساحر. و نقترح عليك اليوم سيدتي طھظ†ظˆط±ط© ظ…ظƒط³ظٹ من توقيع دار "ايلا" و التي يهديها لك موقع نمشي ط¨ط³ط¹ط± استثنائي! أجل سيدتي التنورة تبلغ فقط 95 ريال سعودي! ماذا تنتظرين احصلي عليها الآن.
البرونزية
البرونزية
التنورة المكسي التي نقترحها عليك مصنوعة من نسيج شفاف من الفسكوز والاليستين المزين و الذي تملئه نقوش صبغة فى كل التصميم باللون الأحمر النبيدي الذي تماش مع لون البيج في التنورة. الموديل في غاية الأناقة و الرقي لا تترددي و اعتمديها في خرجاتك اليومية العادية، و ستلاحظين الفرق و التغيير الإيجابي في ستايلك.
البرونزية
البرونزية
و تعتبر التنورة المكسي الأكثر اعتمادا و ذلك لأنها الصيحة التي أوصى بها خبراء الموضة و الفاشن، فبعد أن كانت متجلية أكثر في الأقمشة الشفافة و الخفيفة، نقدم لك اليوم موديل مغاير و جديد رائع و متميز بلونه و قماشه المزين الناعم، التنورة بخصر مرن، و تجدينها متوفرة لدى موقع نمشي في القياس الذي تريدين سارعي و اغتنمي سعره المخفض!

التوصيل مجاني! تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.