اقتني تنورة مكسي بنقوش الصبغة الأنيقة الآن بسعر جد مخفض! 2024.

يمكننا القول أن التنورة المكسي أو الطويلة صيحة فرضت نفسها ضمن صيحات ربيع و صيف 2024 التي لم تقتصر فقط على المحجبات. التنورة الطويلة تجمع بين الإطلالة ط§ظ„ط£ظ†ظٹظ‚ط© و المحتشمة التي تبرزك في مظهر أنثوي ساحر. و نقترح عليك اليوم سيدتي طھظ†ظˆط±ط© ظ…ظƒط³ظٹ من توقيع دار "ايلا" و التي يهديها لك موقع نمشي ط¨ط³ط¹ط± استثنائي! أجل سيدتي التنورة تبلغ فقط 95 ريال سعودي! ماذا تنتظرين احصلي عليها الآن.
البرونزية
البرونزية
التنورة المكسي التي نقترحها عليك مصنوعة من نسيج شفاف من الفسكوز والاليستين المزين و الذي تملئه نقوش صبغة فى كل التصميم باللون الأحمر النبيدي الذي تماش مع لون البيج في التنورة. الموديل في غاية الأناقة و الرقي لا تترددي و اعتمديها في خرجاتك اليومية العادية، و ستلاحظين الفرق و التغيير الإيجابي في ستايلك.
البرونزية
البرونزية
و تعتبر التنورة المكسي الأكثر اعتمادا و ذلك لأنها الصيحة التي أوصى بها خبراء الموضة و الفاشن، فبعد أن كانت متجلية أكثر في الأقمشة الشفافة و الخفيفة، نقدم لك اليوم موديل مغاير و جديد رائع و متميز بلونه و قماشه المزين الناعم، التنورة بخصر مرن، و تجدينها متوفرة لدى موقع نمشي في القياس الذي تريدين سارعي و اغتنمي سعره المخفض!

التوصيل مجاني! تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.