اقتني سيدتي تنورة قصيرة مطبعة من جينجر

تعتبر التنورة من بين القطع الاكثر انوثة بعد الفستان و التي ستجدينها بكثرة في خزانة كل فتاة تعشق التميز و الجاذبية و تحب ان تظهر انوثتها بشكل واضح. التنورة المطبعة هي التنورة الاكثر انتشارا خلال موسم الصيف حيث كل الفتيات يعتمدنها عندما يردن الذهاب إلى الشاطئ، اشتريها الان ط³ظٹط¯طھظٹ من نمشي الخاص بالتسوق.

البرونزية

التنورة المطبعة و المنقوشة برسمات الازهار كأنها حديقة منعشة هي القطع التي يجب ان تضيفيها إلى خزانة ملابسك و ترتديها في هذا الصيف حيث الحرارة مرتفعة و الجو حار. يمكنك سيدتي ان تعتمدي هذه التنورة مع قميص او تي شرت مختلف التصميم و القصة بحيث يبرز تصميم التنورة المنفوشة و المنفوخة التي يقدمها لك نمشي بسعر 125 ريال سعودي.

البرونزية

التنورة من ط¬ظٹظ†ط¬ط± هي طھظ†ظˆط±ط© بجودة عالية حيث انها مصنوعة من نسيج بولي صلب يجعلها تبقى منفوخة مع واجهة مرنة عند الخصر كما تميزت بتثنيات عند الخصر تبين شكلها المختلف، هذه التنورة ظ‚طµظٹط±ط© جدا حيث تبرز ساقيك سيدتي في غاية الروعة، اشتريها الان و اعتمديها فهي متوفرة بطبعات الازهار باللونين الابيض المزين بالازهار باللون الاخضر و التنورة الاخرى باللون الاسود المطبعة بالأزهار من الوان مختلفة.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.