اقتني طقم مجوهرات كامل من تشارلس دلون بثمن مناسب

تنافس طھط´ط§ط±ظ„ط³ ط¯ظ„ظˆظ† الماركات العالمية الاخرى المعروفة و المشهورة في عالم المجوهرات، استطاعت هذه الماركة التجارية ان توصل منتجاتها إلى النساء العربيات الانيقات و العاشقات للمجوهرات، فقامت بتقديم اطقم ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ غاية في الروعة لتتزين بها كا امرأة عربية اصيلة لا ترضى بالقليل، با دائما ما تبحث عن الرقي و التألق في ارتدائها للمجوهرات، موقع نمشي بدوره يقدم لك من هذه الماركة التجارية طھط´ط§ط±ظ„ط³ ط¯ظ„ظˆظ† ط¹ظ‚ط¯ ط¨ظ‚ظ„ط§ط¯ط© و ساعة متناسقة مع العقد.

البرونزية

هذا العقد بقلادة مصنوع من الذهب و مصمم بطريقة مبتكرة و حديثة، قلادة من نفس نوع الاقراط من حيث التصميم و الشكل مزينة باحجار من الكريستال و ساعة من نفس الشكل، هذا العقد او الطقم يمكنك ارتدائه في حياتك اليومية مع الملابس العصرية، ان كنت سيدتي من النوع الذي لا يمكنه الاستغناء عن المجوهرات فهذا الطقم ظ…ظ†ط§ط³ط¨ لك تماما. هذا الطقم متوفر باللونين الفضي و الذهبي، لذلك اختاري ذوقك الخاص من هذين اللونين.

البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

خزانة مجوهراتك لا تحرميها من هذا الطقم الذي يمكنك اقتنائه ب245 ريال سعودي فقط، سعر مناسب جدا لطقم مكون من قلادة، حلقات و ساعة يدوية، الجميل لنك تستفيدين من علبة الطقم، حيث يمكنك الاحتفاظ بالطقم داخلها في اي مكان تضعينه فيه، لا انصحك ان تفوتي عليك هذه الفرصة الثمينة. تشارلس دلون دائما ما تمنحك الافضل و تنتقي لك ما سيعجبك دون اي تردد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.