اقتني فستان ايلا المكسي بالطبعات من عند نمشي بثمن خاص! 2024.

نقترح عليك اليوم سيدتي فستانا من تصميم دار ايلا، الفستان الصيفية و المريح الذي يتميز بطبعاته التعددة الألوان و المختلفة مع طوله ط§ظ„ظ…ظƒط³ظٹ و قصته الواسعة التي تبرزه خيارا مميزا اعتمديه في الأيام الصيفية أو اختاريه لنزهات البحر. الفستان يهديك إياه موقع ظ†ظ…ط´ظٹ في عرض خاص و مميز كالعادة و يبلغ ثمنه 150 ريال سعودي فقط! أجل سيدتي سارعي و احصلي عليه.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين يجذب الأنظار بألوانه المميزة و الممزوجة بشكل موفق، الفستان مصنوع نسيج مطاطي بولي خفيف مع ياقة بشكل V عميقة مع كشكشات وواجهة عند الخصر، قصة الفستان بدون أكمام و بحمالات عريضة.
البرونزية
الفستان تملئه الطبعات بالكامل و مصمم بشكل ضيق وواسع مع طول مكسي، يمكنك أن تضيفي على هذا الفستان سترة من الجينز التي ستتماشى مع الفستان و تعطيك إطلالة مثالية و أنيقة. و اعتمدي معه حذاء كعب عالي كما في الصورة أو اختاري صنادل صيفية.
البرونزية
الفستان ستجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في المقاس الذي يناسب قوامك، ستجدين المقاس الواسع و المتوسط و الصغير و لا تنسي مومقع نمشي كالعادة يتميز و يهديك التوصيل مجانا! إذن ماذا تنتظرين سارعي و اشتري الفستان!

تسوقي الآن و احصلي على الفستان من عند نمشي.

مشكورة , بصراحة الفستان جميل جداً وقمت بطلبه وبانتظار يوصل

وحبيت اضيف شغلة انو عند اشتريت الفستان استخدمت كوبون نمشي تخفيض 15% تلاقوه هنا

حصلت عليه من موقع كوبوني

وحاطين شرح جزاهم الله خير
https://www.youtube.com/watch?v=s0iULKauVaU

<param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/https://www.youtube.com/watch?v=s0iULKauVaU“><embed src="http://www.youtube.com/v/https://www.youtube.com/watch?v=s0iULKauVaU” type=”application/x-shockwave-flash” width=”600″ height=”350″>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.