اقتني فستان ماكسي مطرز من فيرجز لونج و أشعي أنوثة و جاذبية

تقدم لك دار ظپظٹط±ط¬ط² ظ„ظˆظ†ط¬ جديد تصاميمها المميزة و التي تنبض بالأنوثة، و لموسم ربيع و صيف 2016 اختارت أن تقدم لك فساتين طويلة و جذابة مميزة في أقمشتها و تصميمها. و اليوم سيدتي نقدم لك ظپط³طھط§ظ† طويل ظ…ط·ط±ط² سيعجبك دون شك يصلح لسهراتك و مناسباتك الفاخرة، و يهديه لك موقع نمشي في ثمن مناسب و مغري يعادل 950 ريال سعودي، لا تترددي سيدتي و تألقي في سهراتك بفستان فيرجز لونج المطرز.
البرونزية
الفستان مصنوع من نسيج جورجيت شفاف مع بطانة من الساتان جذاب مريح و سيمنحك انسيابية في إطلالتك، بياقة على شكل حرف V مع ظهر على شكل حرف U و حمالات كتف رفيعة قابلة للتعديل، التصميم تزينه لمسات من الترتر ذهبى اللون وتطريز فى كل التصميم.
البرونزية
ظهر الفستان المكشوف و تصميمه الأخاذ سيتيح لك فرصة التألق في سهراتك و الحصول على إطلالة ساحرة و أنثوية، و نظرا لياقة الفستان زيني عنقك بأجمل الأكسسوارات. و قصة الفستان بدون أكمام تعطي هذا الفستان طابع صيحة موسم ربيع و صيف 2016.
البرونزية
الفستان متوفر لدى موقع نمشي في المقاسات الواسعة و المتوسطة و الصغيرة فلا تقلقي هذا العرض يشملكن جميعا ما عليك سوى التوجه إلى موقع نمشي و شراء هذا الفستان المثير الذي يمنحك إياه نمشي في عرض مميز مع خدمة التوصيل و الإستبدال المجانية! سارعي و احصلي عليه.

تسوقي الآن و تألقي بفستان مطرز من فيرجز لونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.