اقتني فستان مكسي بخصر كروشيه الآن من نمشي بسعر مميز!

  • بواسطة

نقترح عليك اليوم سيدتي ظپط³طھط§ظ† طويل أنيق اعتمديه لسهراتك أو في مناسباتك البسيطة، و لأنك موضة موسم ربيع و صيف 2016 واسعة و شاملة لكل الصيحات نجد لمسة مميزة و فكرة مبتكرة قدمتها ماركة "ميس جايد" في هذا الفستان بلون البيج و تتجلى اللمسة في خصر الكروشيه الذي يتوسط التصميم و يمنحه مظهرا مختلفا و جذابا سيجعلك تتألقين في إطلالتك و تبرزين بإحدى أجمل التصاميم بلمسة مبتكرة و ثمنه فقط 265 ريال سعودي! سارعي و تسوقي من نمشي.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بطول ظ…ظƒط³ظٹ و تصميم واسع و أنيق مصنوع من نسيج بوليستر ناعم و رائع سينساب على جسدك بشكل مثالي و يمنحك جاذبية و أنوثة آسرة في الإطلالة. الفستان بحمالات كتف رفيعة مع كشكشة على الخصر بستايل واسع.
البرونزية
المميز في هذا التصميم و الذي سيجذبك من النظرة الأولى جزء من الكروشيه على الخصر عريض و يزين التصميم و يمنحه لمسة مبتكرة و غير معتادة تألقي بها في مناسباتك. الفستان بسحاب خفى فى الخلف للإغلاق. و مع الياقة المربعة يكتمل المظهر اللبق و الأنيق للإطلالة، وجهتك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ إن أردت الحصول عليه.
البرونزية
هذا الموديل المميز تجدينه سيدتي في مختلف المقاسات التي يوفرها لك موقع نمشي، فلا تترددي و احصلي عليه ط§ظ„ط¢ظ† و نسقيه في إطلالتك مع حذاء كعب عالي و زيني إطلالتك بأكسسوارات و ها أنت مستعدة للإبهار! و لا تنسي التوصيل يمنحك إياه موقع نمشي مجانا!

تسوقي الآن و ابصمي على حضور متألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.