اقتني هذه الاسوارة لتكتمل طلتك

غالباً ما تعشق المرأة وضع الأساور الكبيرة في المعصم الواحد، حيث تستمتع بزينتها على المعصم ونزولاً عند رغبتها، قدّم موقع نمشي هذا الموسم مجموعة من التصاميم المميّزة لأساور كبيرة الحجم استخدموا في ابتكارها عدّة موادّ مثل المعدن و الاحجار، المرأة الجريئة بطبعها هي التي تعشق هذا النوع من الاكسسوارات الكبيرة و التي تعطي طابعا مختلف على معصم كل انثى تريد ان تبرز انوثتها من خلال ارتدائها هذا النوع المختلف و المبتكر.

البرونزية

يمكنك سيدتي شراء هذه ط§ظ„ط§ط³ظˆط§ط±ط© الجميلة بسعر 35 رس فقط، هذه الاسوارة مصنوعة من الاحجار التي تشبه في شكلها شكل الرخام كبيرة الحجم مرصعة بالخرز، مشبوكة بخيط رفيع مرن يسهل وضعها تلائم جميع الايادي سواء كانت صغيرة او كبيرة، لون هذه الاسوارة هو اللون الرمادي مع الكريمي الذي يتناشق مع كل الاطلالات خاصة عندما تكون اطلالتك اطلالة المونكروم يمكنك بذلك وضعه لتكنمل طلتك.

البرونزية

اغلب هذه الاكسسوارات هي الاحجار لتضفي عليك لونا خاصا تلفتين به انتباه من حولك مع ادخال الوان مختلفة للااساور كالوان زهرية صيفية. استعمل الخرز في هذه الاسوارة بلونين مختلفين تضفي لونا مختلفا على اطلالتك البسيطة لتجعلها اكثر اناقة و روعة، احصلي عليها قبل نفاذ الكمية، لابد من اعتماد هذه الاسوارة في خزانة مجوهراتك.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.