اقتني وشاح روعة مطبع و على الموضة

  • بواسطة

عندما نتحدث عن الوشاح، فاننا نتحدث عن اللمسة الفريدة التي يضيفها على الملابس، هناك من لاشخاص من يعشق ارتداء الاوشحة بطريقة هائلة، لذلك نحن دائما نقدم اخر ما استجد من الاوشحة الصيفية التي يمكن لك سيدتي ان تضعيها او تليفيها على رقبتك بشكل جميل و انيق، هذا الوشاح الجديد هو ظˆط´ط§ط­ ظ…ط·ط¨ط¹ به نقشة النمر الذي يعتبر موضة دائما موجودة في منصات العروض العالمية، لذلك ننصحك باقتناء هذا الوشاح قبل نفاذ الكمية.

البرونزية

وشاح كيندريك كيلي هو وشاح يمكنك وضعه بالطريقة التي تريدين سيدتي كأن تلفيه على الرقبة او تشدي به شعرك عندما تكون الحرارة قوية، هذا الوشاح يتوفر بثمن 65 ريال سعودي فقط و لا تحتاجين ان تدفعي على التوصيل، ففي موقع نمشي التوصيل مجاني حتى منزلك سيدتي، لا تترددي و اشتري وشاح ط§ظ„ظ…ظˆط¶ط© الذي لا يعرف الزوال موضة المطبع برسمات النمر.

البرونزية

يعتبر الوشاح قطعة must have في خزانتك خاصة وانه من الموضة، اقتنيه و اغتنمي الفرصة هذه لتتزيني به في موسم الصيف هذا الذي تحتاج فيه الاطلالة إلى الكثير من الامور التي تضيف لمسة خاصة له. وشاح كيندريك كيلي متعدد الالوان و مصنوع من النسيج الخفيف، حيث يسهل الحركة به لأنه يوضع كما تشائين و لا يعرف الانزلاق الذي بسببه لا يرتديه الكثيرات، هذا الوشاح فريد من نوعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.