اقراط متدلية ملونة غاية في الروعة من جينجر

كما عودناك سيدتي ان نقدم لك جديد الاقراط المتدلية الملونة التي تعرضها الماركة جينجر، اليوم ايضا ها نحن نعرض الجديد منها لكي نجعلك دائما حاضرة تتألقين دوما وانت في قمة الثقة بنفسك انك لا ترضين إلا بالمنتج الجديد و الذي يشكل محور الموضة لكل موسم. الاقراط الملونة المتدلية هي حاضرة و بقوة في موسم الصيف حيث تفضلها الكثير من السيدات و الفتيات لكي تتزين بها و تظهر في قمة الجمال و ط§ظ„ط±ظˆط¹ط© في اطلالتها الصيفية لهذه السنة.
البرونزية
اقراط ظ…طھط¯ظ„ظٹط© ظ…ظ„ظˆظ†ط© من ط¬ظٹظ†ط¬ط± متوفرة لدى نمشي بسعر 30 ريال سعودي بدل 35 ريال سعودي و تسليم مجاني فقط لكي تحصلي عليها الان بكل سهولة و دون تعقيدات. اشتري هذه الاقراط الجميلة الذهبية اللون و التي تتمحور الوانها بين الاخضر و الاصفر الناعم لكي تمنحك اطلالة فريدة من نوعها مختلفة عما شهدناه من قبل. الجميل في هذه الاقراط انها تتحرك بسلاسة تجعلك تشعرين بالسعادة و الحيوية و انت تضعينها على اذنيك.
البرونزية
لا تقولي سيدتي ان درج خانة مجوهراتك إلى الان لا يتوفر على مثل هذا الشكل من الاقراط لأنك ستحتاجينها في هذا الصيف وانت مرتدية ملابس صيفية ملونة كاجوال تحتاجين إلى وضع ط§ظ‚ط±ط§ط· تمثل الصيف كهذه، اشتريها الان و تمتعي باطلالة جميلة، انيقة تنبض بالحيوية و الحركة. شكل هذه الاقراط الهندسي جعلها تبدو اكثر جمالا على اذنيك، السعر منخفض و الاقراط جميلة جدا ما عليك وى اقتنائها.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.