الآن حقيبة Maritim من رالف لورين بتخفيضات مغرية هذه فرصتك!

رالف ظ„ظˆط±ظٹظ† اسم عملاق في عالم تصميم الحقائب، و كلما ذكر اسمه و شهادات السيدات تكفي للتعرف على هذا الإسم الضخم، الجودة و الحنكة و جمالية التصميم كلها صفات لا تغيب عن حقائب الماركة العالمية "رالف لورين" و اليوم سيدتي نوافيك بجديد عروض الموقع و أكثرها تشويقا! أجل فحقيبة Maritim المميزة أصبحت ط§ظ„ط¢ظ† تبلغ 875 ريال سعودي، فلا تفوتي عليك العرض فهو عرض لا يتكرر و لا يعوض.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مصنوعة في جزئها العلوي من الجلد الأصلي مع خطوط أفقية جمعت بين الأبيض و الأسود ما يجعلك تضيفينها على إطلالتك كيفما كانت ألوانهان إنها خيارك المميز ذو الجودة العالية و الذي يحمل اسم أكبر الماركات العالمية، و الآن فقط ب875 ريال سعودي بفضل التخفيض الإستثنائي الذي يمنحك إياه الموقع.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة بحمالات عريضة مزدوجة مع جزء داخلي واسع مع مغناطيس للإغلاق، لذلك لا تقلقي فالحقيبة ستسع كل أغراضك الضرورية. و كعادة الماركة و لأن اسم الماركة في حد ذاته ملفتة للأنظار و اسما دالا على جودة عالية و تصميم رائع تجدين في الحقيبة توقيع الماركة مزين على بطاقة معدنية قابلة للفك. إضافة إلى أربعة مسامير في القاعدة للدعم.
البرونزية
إذن سيدتي إن كنت تريدين الحصول على مثل هذه الإطلالة التي تزينها ط­ظ‚ظٹط¨ط© ط±ط§ظ„ظپ لورين و التي غيرت منها الكثير، ليس عليك سوى التوجه لموقع نمشي و الإستفادة من العرض الإستثنائي و التخفيضات المغرية، و لا تنسي التوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على آخر ما صممت الدار العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.