التحقيق مع طيار ابتز فتاة مبتعثة بصورهما العاطفية

  • بواسطة

طالبها بمصاريف "الليلة الأخيرة" فأبلغت عنه

التحقيق مع ط·ظٹط§ط± ط§ط¨طھط² ظپطھط§ط© ظ…ط¨طھط¹ط«ط© ط¨طµظˆط±ظ‡ظ…ط§ العاطفية
البرونزية
فهد المنجومي – سبق – مكة المكرمة: تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة ط§ظ„طھط­ظ‚ظٹظ‚ والادعاء العام في مكة المكرمة، غداً السبت، مع طيار سعودي (27 عاماً) إثر القبض عليه في قضية ابتزاز فتاة سعودية (31 عاماً) كانت مبتعثة.

وكانت الفتاة ذهبت لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية بمكة المكرمة، وقالت: إنها كانت مبتعثة خارج المملكة، وتعرفت على الطيار قبل ثلاث سنوات ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

وقالت: إنها عادت للمملكة، حيث بدأت ترتب لمراسم خطبتها من شخص آخر، لكن الطيار كان يبتزها مادياً وحصل منها على مبلغ 24 ألف ريال مقابل إعادة صور لقاءاتهما خارج وداخل المملكة.

وفي آخر مكالمة طلب منها الخروج معه والذهاب إلى مدينة جدة لقضاء آخر ليلة بينهما، لكنها رفضت فهددها بالصور، ما جعلها ترضخ لطلبه, لكنه لم يكتف بحضورها وطلب منها إحضار مبلغ 2017 ريال مصاريف الليلة الأخيرة بينهما.

وواصلت الفتاة قولها: إن صديقتها نصحتها عند ذلك باللجوء للهيئة كي تنهي معاناتها، وبالفعل باشر رجال الحسبة القضية، وجرى تحديد موعد الخروج معه من أمام أحد الأسواق الشهيرة بحي العزيزية.

وفور حضور الطيار من مدينة جدة ألقى رجال الهيئة القبض عليه وبحوزته الصور والإيصالات الخاصة بالتحويلات المالية، وثلاثة أجهزة جوال بها رسائل التهديد.

وجرى إعداد محضر ضبط بالقضية وتسليم الطيار المبتز إلى مركز شرطة العزيزية الذي حقق معه وأودعه التوقيف الموحد بحي العزيزية تمهيداً لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.