التنورة الطويلة موضة هذا الصيف، احصلي عليها الان بسعر مغري

  • بواسطة
يبدو أنّ تنورة ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ط© عادت إلى عالم الموضة هذا الصيف برسمة جديدة، فالعديد من الماركات العالميّة أطلقت تنانير صيفية طويلة و خفيفة، فضمّني خزانتك بإحدى هذه التنانير خاصة و انها بالقصّة المستقيمة التي تعجب الكثير من الفتيات، ط§ط­طµظ„ظٹ سيدتي على طھظ†ظˆط±ط© ط·ظˆظٹظ„ط© مكسي بطبعات مختلفة و جديدة ط§ظ„ط§ظ† من موقع نمشي للتسوق، اشتريها قبل نفاذ الكمية المتبقية و تمتعي باطلالة شيك صيفية.

البرونزية

التنورة الطويلة تعتبر قطعة مميزة يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابس كل فتاة أو سيدة سواء كانت محجبة أو غير محجبة، تمتعي باطلالة روعة بهذه ط§ظ„طھظ†ظˆط±ط© الصيفية، اطلبيها الان ط¨ط³ط¹ط± 90 ريال سعودي فقط. قطعة هذه التنورة مرنة الاستخدام مصنوعة من القطن كما تتوفر على اربطة عند الخصر مع قطع جواهر في النهاية. تناسب هذه التنورة جميع الأوقات و المناسبات الصيفية، كما تناسب الجسم الرشيق كثيرا.

البرونزية

عليك سيدتي ان ترتدي هذه التنورة مع قميص قصير يبرز قصتها، تتوفر هذه التنورة باللونين الازرق السماوي الممزوج مع اللون الازرق الغامق و التنورة باللون الاحمر بدرجاته، اقتني سيدتي هذه التنورتين و ارتديها مع ملابس قصيرة تجعلها تبدو اكثر جمالا عليك. تمتعي بهذه الاطلالة و انت ذاهبة إلى الشاطئ.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.