الحذاء القصير .

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لم يعد ط§ظ„ط­ط°ط§ط، الشتوي ط§ظ„ظ‚طµظٹط± بطول الكاحل، موضة عابرة على منصّات الأزياء، بل بات من أساسيات موضة الخريف والشتاء من كل عام وفي كل موسم يفرض نفسه أكثر وأكثر. فهذه الصيحة تعود إلى الثمانينيات حينما ظهرت به شهيرات هوليوود في عالم السينما لأول مرة وأسهمن بعد ذلك في انتشاره. وهذا الحذاء الذي ظهر خلال الأعوام السابقة بتصاميم مميّزة، يبسط هذا الخريف سيادته بقوة في ساحة الموضة وبات منافسًا كبيرًا للحذاء العالي.

ما قد تجهلينه هو أن انتعال هذا النوع من الأحذية له قواعده الخاصة ولا يمكن انتعاله عشوائيًا مع أيّ نوع من الملابس. لذا تعرّفي الى أهم القواعد لانتعال الحذاء القصير وتبنّيها مباشرةً.

التنانير: يفضّل خبراء الموضة أن تنتعلي الحذاء القصير مع التنانير القصيرة التي تصل إلى حدود الركبة، لكن إياكِ وتنسيقه مع التنانير التي تتعدّى حدود ركبتيك، فذلك من شأنه أن يعطيك قامة أقصر وعمرًا أكبر، كما أنه غير محبّب للنظر.

السراويل: الخطوة الأساسية تكمن في الابتعاد عن السراويل الواسعة الأرجل، لأنها بالدرجة الأولى ستخفي شكل هذا الحذاء المميّز والجميل ولن تظهري أنك من متابعات الموضة، فاعتمديه مع السراويل الضيّقة.

أكسسوارات: إن كان حذاؤك مزيّنًا بالأكسسوارات، فلا ترتدي ملابس عليها أكسسوارات ولا تتزيّني بها. أما إذا أردت شراء حذاء قصير من الجلد اللامع فينصح خبراء الموضة أن تنتقي الألوان الجذابة. وإذا كنت من صاحبات القامة القصيرة، فاختاري الحذاء من لون السروال نفسه، فذلك سيمنحك إطلالة أطول.

م/ن

حلوين

لَا حرمنا من إبداعك
بَ إنتظار جديدك المتميز وَ تواجدك المتألق

الله يعطيك العافيه
على الطرح الاكثر من رائع
دايما مميزة في الطرح
دمت ودام لنا تواجدك
لك ردي وعبير وردي

رووعه × رووووعه
ربي يعطيك العافيه
ع الانتقاء الرائع والمميز
ارقى التحايا لروحك الطيبه

لك الشكر من كل قلبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.