العربية للعود تقدم "ماجستيك" عطر الفخامة والعراقة

ضمن سلسلة العطور الراقية والمبتكرة من قبل الشركة ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ظ„ظ„ط¹ظˆط¯ تم طرح العطر الجديد "ظ…ط§ط¬ط³طھظٹظƒ" الذي يعني ط§ظ„ظپط®ط§ظ…ط© ظˆط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ط© والعظمة وذلك في كافة فروع العربية للعود بمدن ومناطق المملكة ودول الخليج والدول العربية والأجنبية. ويقدم العطر الجديد للجنسين الرجال والنساء وهو يناسب الباحثين عن الفخامة والرقي في استخدام العطور، ويجعل الرجل أو المرأة من المتميزين والمتفردين في استخدام الروائح العطرية.
ولقد تم تصميم عبوة "ماجستيك" حاملة الشكل الكلاسيكي الذي يجذب الجميع ويغوص في أعماق التاريخ، أما محتوى الزجاج فيبلغ 100 مم كعطر بخاخ، يحمل بين طياته زهور البارجموت، والزهور البرية، وخشب البالسا بطبقة غنية بعطر روح الدفانا والزهرة الياقوتية النادرة، ليرتكز على قاعدة عطرية من أريج البخور الأبيض وخشب الصندل وخلاصة دهن العود الفاخر الذب تم استخلاصه لهذا العطر فقط.
ولقد توافق طرح عطر ماجستيك مع حملة الخصومات الكبرى التي تقدمها العربية للعود في موسم الصيف وقرب حلول شهر رمضان المبارك بتقديم 50% خصما على كافة المنتجات بما فيها الأصناف الحديثة، ويستطيع رواد العربية للعود حاليا الحصول على المنتجات الحديثة بنصف سعرها خلال فترة العرض التي تمنحها الشركة لكافة عملائها.
وتتوقع إدارة البحوث والدراسات بالعربية للعود أن يشهد العطر الجديد اقبالا كبيرا لتميزه وتفرده عن غيره من المنتجات المطروحة حاليا في الاسواق، بالاضافة إلى الاستفادة من العروض المقدمة من الشركة في الوقت الحالي. وهي تعد بمثابة فرصة ثمينة للحصول على هذا النوع من العطور الفخمة.
وتتناسب العروض الجديدة مع سياسة الشركة التي تؤكد على أهمية انعكاس الجوانب الايجابية على عملاء العربية للعود، وبخاصة بعد نجاح عمليات الاستثمارات الضخمة التي ضختها العربية للعود في أربع غابات بشرق آسيا أثناء الأزمة المالية العالمية في 2017، وكذلك بعد انتهاء المرحلة الثالثة من إنشاء أكبر مصنع في الشرق الأوسط متخصص في إنتاج العود والعطور بالرياض وصلت طاقته الإنتاجية حاليا إلى 60%، ويستطيع إنتاج المصنع الجديد تلبية جميع احتياجات السوق السعودي بنسبة 100% من خلال إعادة تصنيع أخشاب العود ومشتقاتها مثل المعجون والمبثوث ودهن العود بالإضافة على عدد من العطور الشرقية.
الجدير بالذكر أن عطور العربية للعود أصبحت منافسا قويا لمنتجات كبرى شركات العطور في العالم، حيث تم مؤخرا ترشيح برستيج كولكسن العطر الرجالي والنسائي من العربية للعود للدخول في منافسات لنيل جائزة أفضل العطور العالمية ، كما أن خبراء العالم يتابعون باستمرار كل ما هو جديد في العربية للعود، مشيدين بقدرتها على إنتاج عطور قادرة على المنافسة العالمية، حيث نجحت في السنوات الماضية على حصاد بعض منتجاتها لجوائز أفضل عطر عالمي وكان آخرها عطر "كلمات".

مشكورة – على الخبر

يسلموووووووووووووووووو

اسعدني مروركم

البرونزية

يسلموووووووووو خيتو عالتقرير الجميل والدلل على كلامك ان العربية للعود أن يشهد العطر الجديد اقبالا كبيرا لتميزه وتفرده عن غيره من المنتجات المطروحة مثل عطر دوناااا ويعطيك العافيه البرونزية

تسلم يدينك على هالطرررح الرائع صرراحه رررووعه ماجستييك ينفع للمناسباات والعرايس يعطيك الف عافيه على هالموضووع

يعطيك العافيه على هالطرح الجميل وفعلا عطر ماجستيك قليلة فيه كلمة روعه

سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي

تسلم ايدك على جمال الموضوع
وشكرا على مجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.