القبض على 14 شاباً بمكة أفطروا في نهار رمضان

  • بواسطة

حُبسوا في السجن الموحد بالعزيزية على ذمة التحقيق
القبض على 14 ط´ط§ط¨ط§ظ‹ ط¨ظ…ظƒط© ط£ظپط·ط±ظˆط§ في ظ†ظ‡ط§ط± رمضان
البرونزية
فهد المنجومي – سبق – مكة المكرمة: أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة أمس 14 شاباً سعودياً تتراوح أعمارهم ما بين 22 إلى 34 عاماً إلى السجن الموحد بحي العزيزية، لحين التحقيق معهم ، إثر إفطارهم جهراً، بعد ط§ظ„ظ‚ط¨ط¶ عليهم في ثلاثة أماكن متفرقة.

وكان رجال الحسبة من مركزي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفرع الهجرة والرصيفة، تلقوا بلاغات من مواطنين عن ثلاث مجموعات من الشبان مفطرين ويدخنون أمام الملأ دون خوف من الله.
وكان البلاغ الأول عن 6 شبان يبيعون ماء زمزم بعد مخطط السبهاني، شاهدهم مواطن وهم مفطرون ويدخنون, فباشر رجال الحسبة من هيئة الهجرة الموقع.

وعلل الشبان إفطارهم بأن عملهم في بيع زمزم مجهد ولا يستطيعون الصيام في الظروف الحالية. وتم إحالتهم لمركز شرطة الكعكية ومن ثم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وتلقى مركز الهيئة بالرصيفة بلاغاً عن 5 شبان يبيعون ماء زمزم أيضاً تحت مجسم البوابة وهم مفطرون ويدخنون، وبالتوجه إليهم شاهد رجال الحسبة وهم بالطريق 3 شبان آخرين وهم في حالة إفطار خلف محطة البنيان، وألقوا القبض علي الجميع.

واتضح أنهم جميعاً من ساكني مكة المكرمة وليسوا مسافرين، فأحيلوا لمركز شرطة المنصور الذي حقق معهم وأحالهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.