اللون الباستيلي في هذا الفستان سيبرزك في منتهى الأنوثة

الإطلالة الباستيلية اتجاه ننصحك أن تتبعيه سيدتي هذا الصيف لما له من تأثير إيجابي على إطلالتك مفي هذا الموسم صيف 2016 و لأن الألوان الباستيلية تنبض بأجواء الصيف الباردة و تمنحك إطلالة ناعمة و أنثوية، موقع ارتأى أن يقدم لك هذه الإطلالة في هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† المميز الذي نقترحه عليك و ننصح كل محبات الإطلالة الناعمة و البسيطة اعتماده لسهراتهن و الحفلات. الموديل يحمل توقيع دار "تي اف اند سي" و يبلغ سعره فقط 265 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الفستان يصلح لسهراتك و مناسباتك الهامة، تصميمه و لونه يجعلان منه خيارا مثاليا و موفقا يجب عليك اعتماده. الفستان مصنوع من مزيج بولي مطاطي وناعم، مع طبقة من الشبك الشفاف المنقط في ستايل ياقة بشكل V عميقة مع بطانة صناعية، و يمنحك الشبك الشفاف عند الياقة جاذبية و سحرا فاتنا للتصميم ككل.
البرونزية
البرونزية
الفستان بياقة دائرية مع قصة بلا اكمام مع شكل التنورة المطاطية التي تنسدل على قوامك بشكل مثالي و لائق، و كذلك في ظهر الفستان الماركة لم تدخر جهدا لمنحه جمالية أكثر و تصميما يبهر كل من يراك و برز ظهر الفستان مفرغ مع إغلاق خفي. الفستان متوسط الطول و متوفر لدى الموقع في مقاسان فقط المتوسط و الصغير سارعي و استفيدي من هذا العرض المحدود.

التوصيل مجاني و السعر مخفض إذن ماذا تنتظرين تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.