الوشاح بطبعات جلد الفهد له أهميته في إطلالتك اقتنيه الآن!

  • بواسطة

تعود الألوان الجميلة والرسوم الرائعة و الطبعات المختلفة إلى الأوشحة لهذا الموسم، لذلك سيدتي لا تستغني عنه و ابحثي عن ط§ظ„ظˆط´ط§ط­ المزين بالنقوش المثيرة للاهتمام. حيث تقدم الدور العالمية تصاميم مختلفة و متنوعة من النقوش الشبابية التي تجمع الأزهار ونقوش الحيوانات والرسوم الهزلية إلى نقوش ط§ظ„ظپظ‡ط¯ الكلاسيكية البسيطة، و من نقوش الفهد الكلاسيكية و المؤثرة في إطلالتك، نمشي يقدم لك وشاح "كيندريك كيلي" الذي يهديك إياه الموقع بسعر مثالي!
البرونزية
الوشاح كما تشاهدينه ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد المميزة و التي تظل على مدى سنوات محافظة على مكانتها، و اليوم طبعات جلد الفهد في الوشاح أفضل نموذج تعتمدينه في إطلالتك. و لأن نمشي وراء أفضل العروض يمنحك هذا الوشاح الرائع فقط ب65 ريال سعودي! ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ الآن و زيني ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ اليومية العادية بهذه الألوان و الطبعات الجذابة.
البرونزية
الوشاح مصنوع من قماش بخامات ذات جودة عالية و بالتحديد من نسيج بوليستر ناعم وخفيف سيمنحك راحة و لمسة شبابية و كول على إطلالتك، الوشاح تملئه و تزينه طبعات جلد الفهد الملونة و الكلاسيكية التي على مدى سنوات خيار مثالي محافظ على مكانته في دولاب كل الصبايا.
البرونزية
الوشاح بعرض واسع مع حافة بلون مغاير في اللون الأسود و مع تصميم سهل اللف. اتجهي الآن إلى موقع نمشي و احصلي عليه و ميزي إطلالتك. الموقع عدا عن السعر المناسب يتكلف و يهديك خدمة التوصيل مجانية!

احصلي عليه الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.