اناقة المحجبات مع قلادة من اودلف ونستون اشتريها الان

ما بين القلادة الذهبية و القلادة الفضية، الطويلة و القصيرة يأتي هذا التصميم الابداعي الجميل الذي بإمكان ط§ظ„ط§ظ† السيدات ط§ظ„ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ من وضعه بكل حرية حيث سيزيد اطلالتها رقي اكثر، موقع نمشي يفكر بكل زبنائه و يسعى دائما إلى تقديم الجديد و الذي على الموضة من اجلك سيدتي ، اشتري الان هذه ظ‚ظ„ط§ط¯ط© الطويلة التي تناسب كثيرا اطلالة المحجبات.

البرونزية

هذه القلادة الطويلة كانت من اعجاب الكثير من المشاهير و يخترنها لان تصميمها فريد من نوعه، لكي تكوني سيدتي كنجمة عالمية عليك اقتناء هذه القلادة التي يصل مبلغها إلى 125 ريال سعودي فقط. هضا العقد يبرز جمال العنق و يوحي على الرقي و الفخمة ايضا كما انه قام بتعزيز اطلالة النجمات العالميات في الستينيات ليجدد منها و يجعلها تبدو اكثر جمالا الان.

البرونزية

قطعة المجوهرات هذه لا تضيعيها ط§ط´طھط±ظٹظ‡ط§ الان و احصلي على توصيل مجاني حتى السعودية. تعتبر قلادة ط§ظˆط¯ظ„ظپ ظˆظ†ط³طھظˆظ† كل ما تحتاجينه لإبراز لمسة من اللون و الجرأة هو موجود بهذا العقد. يمكنك سيدتي اقتناء هذا العقد و ارتدائه و انت محجبة حيث تضعينه على القميص او على الحجاب الذي تضعينه بشرط ان يتناسق لونه مع القلادة الذهبية اللون.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.