بشت راقي بطبعات جلد الفهد من توقيع دار "هيا كلوزيت" اقتنيه الآن !

  • بواسطة

البشت النسائي من القطع الرائجة و الأكثر اعتمادا من السيدة الخليجية التي تهتم بأناقتها و تألقها بمواكبتها لجديد الصيحات، و من جديد الصيحات يقدم لك موقع نمشي هذا التصميم الرائع الذي يحمل طھظˆظ‚ظٹط¹ دار "ظ‡ظٹط§ ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ" و تزينه طبعات جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ الراقية و الفاخرة. و لأن البشت جزء من أناقة السيدة الخليجية و عنصر هام و ضروري في إطلالتك موقع نمشي يتكفل و يوافيك بجديد صيحات هذه القطعة التي أصبحت الدور العالمية تهتم بها و تقدمها في تصاميم حديثة و مواكبة أكثر للموضة. و من هذه التصاميم هذا التصميم الرائع من "هيا كلوزيت" ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† !

البرونزية

و كما تشاهدين البشت تزينه طبعات جلد الفهد التي تملئ جزءا هاما من التصميم، مصنوع من نسيج البولستر الممتاز الخفيف و الناعم لارتداء مريح، البشت مفتوح من الامام مع حواف وظهر ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد بالكامل. هذا الموديل بأكمام وطواطيه بأساور و كلها بطبعات جلد الفهد. يمكنك اعتماد هذه القطعة لخرجاتك تماما كالعباءات، نسقيه مع سروال جلد ليغينغ كما في الصورة و مع تيشرت و ها أنت في كامل تألقك !

البرونزية

يتميز هذا الموديل بقصته الواسعة و طوله المكسي مع تداخلات الدانتيل على الأكمام و التي زادت التصميم رقيا و أنوثة ستبرزك في إطلالة ساحرة و راقية. سارعي الآن سيدتي و كوني سباقة للحصول على جديد الشبت النسائي الذي يقدمه لك موقع نمشي في سعر مميز و استثنائي بلغ 325 ريال سعودي فقط ! و في مقاسات مختلفة. كما لا تنسي أن خدمة التوصيل يهديها لك الموقع مجانا ! تسوقي قبل نفاذ الكمية فالموديل يستحق أن تستحضريه في إطلالتك هذا الموسم.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.