بلوزة أنيقة ستعجبك احصلي عليها الآن بسعر مخفض!

تختلف موديلات البلوزات الصيفية من ماركة إلى أخرى إلا أنها اجتمعت هذا الموسم على البلوزة الشفافة البيضاء بالأقمشة الخفيفة و هو ما تابعناه خلال هذا الموسم و التي أثرته الماركات العالمية بأجمل التصاميم و التشكيلات التي تصب كلها في أناقتك و راحتك. و كذلك موقع نمشي سار في نفس الإتجاه و يقترح عليك موديل ط¨ظ„ظˆط²ط© صيفية في غاية الأناقة و الجمال، هذه البلوزة تحمل توقيع دار "دافنيا" و يهديها لك الموقع في 145 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
كما تشاهدين تصميم البلوزة في غاية الروعة مصنوعة من نسيج بولى شفاف مع ياقة كلاسيك مع أكمام طويلة و شفافة، البلوزة بأزرار في الأمام مع جزء بلون مغاير فى الياقة والأكمام حيث يبرز اللون البرتقالي على أطراف الأكمام و الياقة، و هو ما جعل من هذا التصميم مختلفا عن البقية و متميزا.
البرونزية
البرونزية
البلوزة بقصة مضبوطة مهندمة مع جيب أمامي على صدر البلوزة في اللون الأسود، هذا الموديل مميز و جذاب يمكنك أن تعتمديه لإطلالة العمل كما لإطلالتك العادية، نسقي معه جلد الليغينغ كما في الصور ة و الذي تماشى معه بشكل رائع و مذهل، أو اعتمديه كذلك مع سروال الجينز و الذي لا شك سيغير من إطلالتك الكاجوال و يمنحها ستايلا كلاسيكيا و أنيقا. و التوصيل مجاني فلا تترددي.

تسوقي الآن و اقتني هذا القميص من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.