بلوزة الجينز بأكتاف مزينة اقتنيها الآن من نمشي قبل نفاذ الكمية

أصبح القميص الجينز من أكثر صيحات الموضة انتشارا في الفترة الأخيرة و الرائجة جدا، وبالإضافة لكونه قطعة عملية تناسب إطلالتك الكاجوال اليومية، و يمكنك اتنسيقه في إطلالتك بأكثر من طريقة مميزة للحصول على لوك أنيق وعصري يناسب أغلب الأوقات والمناسبات، و بدوره موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يقترح عليك هذه القطعة في تصميم مميز و جد رائع يتميز بأكتافه المزينة. و سعره مناسب سارعي و اطلبيه.
البرونزية
البرونزية
يتوفر عالم الموضة و الفاشن على موديلات مختلفة و تصاميم منوعة من توقيع ماركات عالمية متعددة، و في الأزرق بدرجاته المختلفة، و اليوم يقدم لك موقع نمشي السعودية موديل مغاير و مميز بقصته و لونه و تصميمه، اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي فسعره يعادل 145 ريال سعودي فقط! القميص مصنوع من نسيج جينز خفيف و مريح.
البرونزية
البرونزية
القميص بياقة عادية مع أزرار أمامية للإغلاق و لارتداء سهل، القميص مزود بجيوب جانبية عند الصدر مع قصة أكمام طويلة، المميز في هذا التصميم أنها ظ…ط²ظٹظ†ط© عند الأكتاف بدبابيس ذهبية صغيرة تزيد من جمالية التصميم. و حتى تتألقي الآن في موسم الخريف اطلبي القميص من نمشي قبل ظ†ظپط§ط° الكمية، و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا، بمعنى أن القطعة ستصلك مجانا و في أسرع وقت حتى باب بيتك.

اشتريه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.