بلوزة بيضاء بكتف مفتوح بالدانتيل أجمل تصميم لإطلالتك الكاجوال احصلي عليها!

لا شك قماش الدانتيل تجمع على جماله و رقيه كل السيدات، لدرجة أن رؤيته في أي طھطµظ…ظٹظ… تجعل التصميم يبدو ساحرا و مثاليا. و كعادة موقع نمشي يوافيك بأجمل التصاميم التي يزينها قماش الدانتيل، و منها ط¨ظ„ظˆط²ط© دار "جينجر" الرائعة ط¨ظƒطھظپ ظ…ظپطھظˆط­ يزينه الدانتيل و بقصة مبهرة و جذابة. الموقع يمنحك هذا الموديل الرائع في عرض استثنائي و خاص! أجل فالبلوزة تبلغ فقط 115 ريال سعودي! سارعي و ط§ط­طµظ„ظٹ عليها.
البرونزية
البرونزية
تصميم رائع و قصة مبهرة، البلوزة مصممة من نسيج نايلون وبوليستر مريح وغني شفاف سيدلل إطلالتك الصيفية و يمنحك الأريحية المطلقة، قصة البلوزة مميزة تتسم بياقة مفتوحة مع ستايل كتف بفتحة وأكمام قصيرة. و لكون القميص الأبيض ذا أهمية بالغة في خزانة السيدة نجد تصاميم متعددة للقميص الأبيض الذي لم يعد قطعة عملية و رسمية و أصبح خيارا مناسبا لتتألقي به في أيامك العادية تماما كهذا الموديل.
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين يملك الموديل مفعوله الخاص على كل إطلالتك و سيزيدها لا شك تغييرا و تميزا، البلوزة بشرائط كتف مزدوجة بلون مغاير أي في اللون الأسود مع ظهر من الدانتيل الراقي و الناعم مع زر ذهبي اللون مزين في المنتصف. دون أن ننسى ستايل البلوزة بحافة مرتفعة ومنخفضة منحها جمالا و جاذبية أكثر. الموديل تجدينه سيدتي في ثلاث مقاسات سارعي و اختاري الأنسب لك، و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.