بلوزة فضفاضة بطبعات بيسلي رائعة اقتنيها و ستلاحظين الفرق

عند إلقاء نظرة على تشكيلات الموضة النسائية الحديثة يبدو الأمر وكأن الموسم المقبل يتجه إلى تغطية جسم المرأة؛ إذ تتربع الملابس الفضفاضة و العريضة على عرش الموضة في الموسم المقبل. غير أن هدف هذه الموضة لا يتمثل في تغطية جسم المرأة بالكامل، وإنما في توليف أشكال جذابة تمنح السيدة انسيابية ملفتة في إطلالتها، و حتى تواكبي هذه الموضة نمشي يقترح عليك موديل ط¨ظ„ظˆط²ط© ظپط¶ظپط§ط¶ط© انيقة جدا و بسعر سيرضيك.
البرونزية
البرونزية
البلوزة كما تشاهدينها سيدتي بألوان و طبعات ناعمة و جذابة مع قماشها الناعم و الدافئ تعتبر خيارا مثاليا في هذا الموسم خريف و شتاء 2015 مصنوعة من نسيج بوليستر خالص محبوك ومريح جدا سينساب على جسدك بشكل مثالي و جذاب. التصميم يحمل توقيع دار "ايلا" التي طالما عودتنا على أجمل و أحدث التصاميم. تسوقي الآن فسعر البلوزة يبلغ 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البلوزة فضفاضة و مزينة ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ ط¨ظٹط³ظ„ظٹ في اللون الأحمر و الأسود و الرمادي مصممة بياقة القارب و قصة اكمام طويلة و مزينة بالطبعات، لا شك ستجدين راحتك في هذا الموديل و تواكبين معه موضة الملابس الفضفاضة التي تعود هذا الموسم. تجدين هذه البلوزة في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.