بلوزة فيرومودا بدانتيل في ثلاث موديلات اختاري الأنسب و تميزي !

  • بواسطة

دار ظپظٹط±ظˆظ…ظˆط¯ط§ تنفرد و تقدم لكل السيدات الباحثات عن الأناقة و التألق بدون تكلف ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ من ط¨ظ„ظˆط²ط© خفيفة مزينة بالدانتيل في منتهى الروعة، و يقترحها عليك موقع نمشي بسعر جد مخفض سيرضيك حتما و سينال إعجاب كل الصبايا، و لأنك تستحقين الأفضل نقدم لك اليوم هذا الموديل في ط«ظ„ط§ط« ألوان و بنفس السعر ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينها الأجمل بنظرك و أطلي في منتهى الأنوثة و النعومة. اطلبيه الآن من نمشي قبل أن تنفذ المقاسات!

البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية

البداية مع هذه البلوزة الوردية اللون و بتصميمها و قصتها الناعمة ستخطفين الأنظار و تشعرين بأريحية مطلقة في إطلالتك و خرجاتك اليومية. مصنوعة من نسيج بوليستر خالص أملس وخفيف جدا بقصة أكمام متوسطة الطول. المميز في التصميم تداخلات الدانتيل عند الأكتاف التي تضفي بدورها رونقا من النعومة و الأنوثة الآسرة. اطلبي هذا الموديل الآن فنمشي يوفره لك في مقاسات مختلفة اختاري بينها ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك قبل نفاها.

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

و إن كنت من محبات اللوك الأسود لا شك ستعجبك هذه البلوزة بنفس تصميم سابقتها مع اختلاف في اللون، البلوزة كما تشاهدين بياقة دائرية واكمام 3/4 طول وأساور. البلوزة بقصة قصيرة ينمكن اعتمادها مع سروال الجينز كما مع التنانير الطويلة التي ستتماشى معها و تعطيك لوك كاجوال محتشم و راقي. البلوزة بسعر مميز و لا يتغير فقط 95 ريال سعودي ! اجل سيدتي بأقل من 100 ريال سعودي ستتألقين !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

كذلك اللون البيج حاضر في هذه المجموعة من الموديلات البسيطة و الأنيقة جدا، سيمنحك هذا اللون إطلالة ناعمة و آسرة، و مع واجهات من الدانتيل الشفاف و ياقة بكسرات ستشعرين بأريحية مطلقة في إطلالتك. ظهر البلوزة بفتحة مع زر علوي للإغلاق. اسرعي سيدتي و استفيدي من سعرها المخفض الذي يمنحك إياه موقع نمشي و دللي إطلالتك الكاجوال بهذا الموديل الناعم. و لا تنسي أن نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.