بلوزة متباينة الطول في ثلاث موديلات اختاري الأنسب لك و تأنقي 2024.

القميص أو البلوزة قطعة هامة في دولاب كل صبية فهو يجمع بين الستايل الكاجوال و الرسمي في نفس الوقت و يمكنك تنسيقه في إطلالتك كما شئت و لأجل ذلك القميص من القطع الضرورية توفرها في دولاب ملابسك. و اليوم موقع نمشي يقترح عليك ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ط¨ظ„ظˆط²ط© مطبعة في منتهى الأناقة يصلح ارتدائه في خرجاتك النهارية. و كالعادة القميص تجدينه بسعر مناسب سيرضيك حتما.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك اليوم من هذه البلوزة ثلاثة موديلات بنفس التصميم و القصة مع اختلاف في اللون و الطبعات التي تزين البلوزة، و البداية مع هذا الموديل الأنيق و الراقي مصنوع من نسيج بوليستر خالص خفيف واملس جدا سيمنحك راحة في إطلالتك و مظهرا لبقا و مناسبا اعتمديه في خرجاتك اليومية، و لا تنسي أن البلوزة تجدينها لدى نمشي في سعر مميز يبلغ 95 ريال سعودي فقط! تسوقي الآن فالموديل متوفر بمقاسات مختلفة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك هذا الموديل الثاني يتميز بلونه المحايد الأبيض بنفس قصة الموديل الأول، مصمم بياقة بشكل V مع حافة مرتفعة قليلا بطرف ذو لون مغاير في اللون الأسود مع فتحة بثلاثة ازرار اسفل الياقة بقصة اكمام طويلة باساور مزودة بزر للاغلاق. اطلبي البلوزة الآن من نمشي قبل نفاذ الكمية و لا تنسي السعر هو نفسه 95 ريال سعودي تسوقي الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثالث بطبعات مونوكروم على كامل التصميم تزينه و تزيده جمالا و أناقة بياقة بشكل V مع حافة مرتفعة قليلا مصنوع من نسيج بوليستر خالص خفيف واملس. البلوزة متوفرة لدى الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينها ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية سيصلك الموديل في أسرع وقت.

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.