بلوزة مونوكروم من ايلا اقتنيها الآن من نمشي قبل نفاذ الكمية!

صيحة المونوكروم واحدة من أرقى وأجمل الصيحات التي تصلح للصباح والمساء على حد سواء، و التقليمات هذا الموسم كبيرة وجريئة شاهدنا وجودها البارز في أزياء عدة بستايل مميز و جذاب، و مازالت هذه الصيحة تحافظ على مكانتها داخل عالم الموضة و الفاشن، و لأجل ذلك ارتأى موقع ظ†ظ…ط´ظٹ موافاتك بجديد هذه الصيحة الجذابة و يقدم لك ط¨ظ„ظˆط²ط© ظ…ظˆظ†ظˆظƒط±ظˆظ… من توقيع دار "ايلا" المتألقة، و التي ستميز إطلالتك لا شك!
البرونزية
البرونزية
البلوزة مميزة بصيحة المونوكروم الرائجة حاليا، يتميز الموديل بطبعات المونوكروم التي تملئ التصميم و تزينه بالكامل، لونها الأحادي في الثنائية الأبدية الأبيض و الأسود ستتماشى مع إطلالتك كيفما كانت ألوانها، البلوزة مصنوعة من نسيج البوليستر و قطن الناعم والمريح. ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ط§ ط§ظ„ط¢ظ† من موقع نمشي فسعرها مناسب و مميز يبلغ 205 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البلوزة في منتهى الأناقة و الشياكة، احصلي عليها الآن و نسقيها مع إطلالتك و ابرزي مواكبة للموضة و صيحاتها الجميلة، البلوزة بياقة مطوية وزر في الأمام للاغلاق مع جيبان جانبيان. البلوزة باكمام طويلة مزينة بزر. هذه البلوزة تتميز باللوك العملي و الأنيق الذي ستضيفه لإطلالتك، لا تترددي و اشتريها الآن من الموقع، فنمشي يوفرها لك بمقاسات مختلفة و متنوعة، سارعي قبل ظ†ظپط§ط° الكمية، و لا تنسي أن التوصيل مجاني!

اشتريها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.