بلوزة ميتاليك اقتنيها و اعتمديها في خرجاتك الكاجوال

من الشائع أن إطلالة الميتاليك أو الأزياء المعتمدة بألوان الميتاليك مناسبة فقط للسهرات و إطلالة المساء، إلا أن ط¨ظ„ظˆط²ط© الميتاليك تصلح كخيار مثالي و مناسب لإطلالتك ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ و من شا،ها أن تجعلك تبرزين في ستايل متألق و جذاب لا غنى لك عنه هذا الموسم. و لأن نمشي مواكب لكل الصيحات و الصرعات المتجددة يقترح عليك هذه الموضة لتتألقي بها في إطلالتك الكاجوال و بسعر مغري و مبهر.
البرونزية
البرونزية
البلوزة أنيقة و جذابة بلونه الميتاليك اللامع مصنوعة من نسيج بوليستر ظ…ظٹطھط§ظ„ظٹظƒ مطاطي جدا وخفيف جدا سيمنحك أناقة ملفتة و راحة في إطلالتك، البلوزة ملائمة لإطلالتك اليومية كما لإطلالتك المسائية نظرا لقماشها، متوفرة في مقاسات مختلفة ساعري و اختاري بينها التي تناسبك، و لا تنسي أن عروض نمشي الساحرة في متناولك و سعر هذه البلوزة يبلغ 75 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البلوزة في منتهى الشياكة و الأناقة مصممة بياقة دائرية و مع قصة اكمام قصيرة و مريحة و بحافة بشكل اقواس متجاورة، كما أنه مصمم بقصة فضفاضة مريحة ستنساب على جسدكم بشكل مثالي و أنيق. لا تترددي سيدتي و اطلبيه قبل نفاذ العرض فنمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية و في أقرب وقت.


لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.