بنطلون جينز رائع من جينجر .هذا ما تحتاجه إطلالتك الكاجوال!

  • بواسطة

إطلالة الكاجوال الموفقة و المثالية هي حينما تجمع السيدة في ستايلها بين العفوية و الأناقة، في إطلالة الكاجوال ليس من الضروري التنسيق بشكل كبير يكفي أن تختاري قطعا عملية و أنيقة في ستايل عفوي و بسيط، و من القطع التي لا تغيب عن إطلالة الكاجوال ط¨ظ†ط·ظ„ظˆظ† الجينز. و نقترح عليك اليوم سيدتي موديل بنطلون ط¬ظٹظ†ط² في غاية الروعة لابد أن تستحضريه في إطلالتك! يحمل توقيع دار "جينجر" و ثمنه يبلغ 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
هذا البنطلون الرائع خيار مثالي اعتمديه سيدتي في إطلالتك، و يندرج هذا النوع من البنطلون ضمن الجينز السكيني، مصنوع من نسيج من قطن الدينيم، مع خصر بأزرار مع سحاب خفى، و جيبان فى الجانبين والخلف. هذا الموديل الذي نقدمه لك لا شك سيبرزك أنيقة، فلا تترددي و احصلي عليه الآن من موقع نمشي، فسعره سيرضيك!
البرونزية
البرونزية
بنطلون الجينز هذا ارتأت أن تقدمه الماركة بشكل باهت قليلا مع تصميم مضلع فى الأمام و هو التصميم الرائج بكثرة و الدارج على الموضة هذا الموسم، البنطلون بطول كامل مع قصة ضيقة جدا ستبرز جمال قوامك و مدى رشاقتك! الموديل تجدينه في أربع مقاسات مختلفة اختاري منها ما يناسبك. و لا تنسي سيدتي التوصيل إلى بيتك مجانا و في أسرع وقت!

احصلي عليه الآن و ميزي إطلالتك الكاجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.