تألقي سيدتي باسوارة براقة تناسب معصمك في العيد

  • بواسطة

يمكنك ط³ظٹط¯طھظٹ ان تتألقي بهذه الاسوارة الجميلة التي ستجعلك تبدين في قمة اناقتك يوم ط§ظ„ط¹ظٹط¯ حيث تكونين في قمة الجمال و الانوثة و التي ستجعل الانظار عليك كثيرة في هذه المناسبة السعيدة، قومي سيدتي باقتناء هذه الاسوارة البراقة والرائعة المقدمة من ايلا و تأكدي انك ستشعلين الساحة ببريق اسوارتك التي تغازل ظ…ط¹طµظ…ظƒ خلال هذه المناسبة.
البرونزية
تتضمن هذه الاسوارة تصميمها الغني باللمعان و اللون الذهبي الذي جعلها تبدو روعة اكثر، يعتبر تصميم هذه الاسوارة فريد من نوعها تشبه اسوار Cuff التي تعتمدها العارضات في دور الازياء العالمية، هذه الاسوارة مصممة سوار مطاطي عريض مزين بالأحجار باللون الاسود و الابيض و كريستالات صغيرة، متوفرة باللون الابيض و البرتقالي ايضا، احصلي سيدتي عليها الان بسعر 35 ريال سعودي فقط و تمتعي بأناقة لا تضاهى.
البرونزية
هذه الاسوارة من ايلا يمكنك ان تضعيها على معصمك عندما ترتدين فستان سهرة انيق يحمل بريقا خفيفا، كما سيناسبك ان تضعي خاتم بسيط التصميم تجدينه لدى نمشي، اجعلي اطلالة العيد هذه اكثر جاذبية و لمعان مع هذه الاسوارة العريضة من ايلا و تذكري سيدتي ان سعرها رخيص جدا مقارنة مع الاكسسوارات الاخرى. اشتريها الان قبل نفاذ الكمية المتوفرة.

خدمة التوصيل مجانية،احصلي الان على اطلالة روعة من ايلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.