تألقي في أمسياتك بين كل الحضور بقفطان هيا كلوزيت الفاخر!

  • بواسطة

دار هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ كما عودتنا بإبدعاتها و بتصاميمها الموجهة لأناقة السيدة العربية، و التي تدرك تماما كيف تعبر عن شخصية المرأة العربية و أناقتها التي تطبعها الحشمة و التي تزيدها جمالا و نعومة لا مثيل لها، و اليوم يهديك موقع نمشي جديد تصاميمها التي دائما تلقى إقبالا و إعجابا مبهرا، إليك سيدتي ظ‚ظپط·ط§ظ† ظ‡ظٹط§ ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ الأحمر النبيدي بثمن مناسب يعادل 425 ريال سعودي. فإن كنت على مشارف مناسبة أو سهرة مهمة و محتارة في ما ترتدين اختاري قفطان هيا كلوزيت و تألقي.
البرونزية
قفطان هيا كلوزيت بلونه الأحمر الداكن بفخامته و رقيه لن يترك لك مجالا للإلتفات لقطعة أخرى، القفطان مصنوع من قماش الشيفون الناعم و الخفيف الذي سيريحك في إطلالتك، مع بطانة من نسيج الجيرسيه، الأكمام وطواطية تذيلتها خيط ذهبي ظهر كذلك على خصر القفطان على شكل حزام عريض.
البرونزية
القفطان يتميز بياقة العنق على شكل V و قصة مميزة و مريحة Flared مع طوله المكسي الذي يناسب إطلالة السيدة العربية في مناسباتها و التي تكتسي طابع الحشمة و الرقي و الأناقة عنوانا لها. و القفطان من الخلف يبدو كسلهام سيبرزك سيدة أميرة و سيدة راقية تخطف كل الأنظار.
البرونزية
قفطان هيا كلوزيت متوفر في مقاسات مختلفة و متعددة منها المقاس الكبير، الواسع، المتوسط و الصغير لذلك لا تخشي و اختاريه في المقاس الذي يناسبك، و عدا عن ثمنه المميز الذي لا يوفره إلا موقع نمشي، يهديك هذا الأخير كذلك التوصيل مجانا فلا تفوتي فرصة الظهور في مناسباتك المهمة برقي و أناقة.

تسوقي الآن و احصلي على هذا القفطان الأنيق من موقع نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.