تبحثين عن إطلالة بيضاء أميرية إليك فستان كلوب ال الأنيق بثمن مميز

  • بواسطة

اللوك الأبيض ليس حكرا فقط على يوم العمر يمكنك سيدتي أن تستحضري الإطلالة البيضاء و اللوك الأبيض في مناسباتك الخاصة و هو ما نقترحه عليك اليوم، ظپط³طھط§ظ† ظƒظ„ظˆط¨ ال ط§ظ„ط£ظ†ظٹظ‚ و الراقي بتصميم ناعم و أنثوي يقدمه لك موقع نمشي في عرض خاص و ط¨ط«ظ…ظ† ظ…ظ…ظٹط² سيرضيك يعادل 150 ريال سعودي، الفستان سيدتي يستحق أن تعتمديها كخيار أول لمناسباتك و سهراتك الهامة.
البرونزية
الفستان مصنوع من نسيج الشيفون الخفيف و الشفاف مع بطانة من الجيرسي إضافة إلى الجزء العلوي مكسو بالكروشية مع أكمام قصيرة مزينة هي الأخرى بالكروشيه في نقشات الأزهار باللون الأبيض. ظهر الفستان مكشوف مع تصميم مميز بسحاب للإغلاق.
البرونزية
ياقة الفستان عريضة وظهر على شكل V بقصة عميقة وسحاب خفي في الخلف، و قصة الفستان بدون أكمام تتيح لك فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور كأن تزينيه بإسورة ذهبية. طول الفستان المتوسط وقصته الضيقة ستميزك و تعكس لك ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© أنيقة و ناعمة.
البرونزية
مزج الكروشي مع الشيفون فكرة مثالية و مميزة نجحت و وفقت الدار في تصميمه و ستجدينه سيدتي متوفرا لدى موقع نمشي في المقاس الواسع، المتوسط، و الصغير. هذه فرصتك سيدتي و لكل محبات اللوك الأبيض العرض متوجه لك فلا تترددي و تألقي بفستان كلوب ال.

تسوقي الآن و احصلي على فستان كلوب ال الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.