تخطى إلى المحتوى

تبحثين لسهرتك عن حذاء كعب عالي مناسب إليك هذا الموديل

عندما تكون السيدة مقبلة على حضور إحدى السهرات أو الحفلات تبحث عن فستان ظ…ظ†ط§ط³ط¨ و جذاب يميزها بين الحضور و حقيبة مثالية تكمل إطلالتك، إلا أن إطلالتك سيدتي لن تكتمل دون ط­ط°ط§ط، سهرة مناسب و أنيق، و إن كنت طھط¨ط­ط«ظٹظ† عن موديل جذاب و أنيق عليك بنمشي الذي يقترح عليك اليوم هذا ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ الرائع من تصميم دار "بيلوتشي" العالمية اطلبيه الآن و كملي إطلالتك للسهرات.

البرونزية
البرونزية

الموديل كما تشاهين من النظرة الأولى يبرز خيارا مثاليا لسهراتك و مناسباتك بلونه الناعم و الهادئ و تصميمه الرائع مع كعبه العالي المميز، شريط الحذاء مصنوع من نسيج ناعم و املس في الجزء العلوي و مرصع بأحجار ذهبية تزيد من توهجه و بريقه، لا تترددي و اجعليه خيارك الأول إلى جانب فستان سهرتك. و كالعادة نمشي يقدمه لك في عرض مميز و خاص فسعره يبلغ 235 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية

الحذاء بمقدمة مفتوحة وإبزيم معدني للكاحل رفيع للإغلاق و كعب مسماري قوي و متين للثبات، تجدين الموديل سيدتي في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك فمن 36 إلى 41 اختاري مقاسك و تألقي، و لا تنسي سيدتي أن مشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية، كما و أن تسهيلات مغرية متعلقة بالدفع بانتظارك. تسوقي الآن !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.