تخفيضات: حقيبة جينجر متعددة الألوان أصبحت الآن في متناولك!

  • بواسطة

تتميز الحقائب التي تجمع بين أكثر من لون بأهمية كبيرة في موسم خريف 2016، ومن جهتنا نراها الأمثل لطلتك و الأنسب لخرجاتك، وذلك لعدة أسباب تجعلها الأكثر مواكبة للموضة، مع المزج الموفق بين ط§ظ„ط£ظ„ظˆط§ظ† الفاتحة والداكنة لطلة خريفية دافئة، كما أن تعدد الألوان فيها يمنحك الفرصة لترتدي معها أكثر من إطلالة ولون، لذلك نمشي يقدم لك هذه الموضة من الحقائب في عرض مميز احصلي عليها الآن.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يهديك من هذه الصيحة موديلين مختلفين من حيث الألوان بنفس التصميم، أجل سيدتي نمشي يهديك هذه الحقيبة الرائعة في اللون الأخضر و الأسود و البيج بتخفيضات جد مغرية جحعلت سعره ينخفض من 225 إلى 180 ريال سعودي فقط! و ط§ظ„ط¢ظ† ط£طµط¨ط­طھ في متناولك سيدتي ما عليك سوى التوجه إلى نمشي و التألق بإطلالة مميزة و مواكبة للموضة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الثاني من ط­ظ‚ظٹط¨ط© ط¬ظٹظ†ط¬ط± في اللون الأخضر و الأسود و البيج تجدينها لدى نمشي فقط ب 135 ريال سعودي! الحقيبة بجزء علوى من خامة PU الة بعدة ألوان مع يدان للإمساك و حمالة كتف قابلة للتعديل ويمكن فصلها. الحقيبة متسعة من الداخل و ستسع كل أغراضك الضرورية كما أنها بأربعة دبابيس فى القاعدة لدعمها. لا تترددي و اطلبي الموديل قبل نفاذه فنمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.