تخفيضات على جينز أزهار من "تايمنج" اقتنيه قبل نفاذ الكمية !

لا شك أن الجينز المزين بطبعات الزهور هو المستحوذ على صيحات سراويل الجينز لهذا الموسم، و تفنن كل ماركة في تقديمه بتصميم و ألوان مميزة و جذابة، و من هذه الدور دار "طھط§ظٹظ…ظ†ط¬" التي تقدم لك اليوم تصميم رائع و ناعم لا شك سينال إعجاب كل الصبايا، صالح لخرجاتك الكاجوال، هذا البنطلون بألوان تنبض بالحيوية و تحتفي بأجواء الربيع المبهجة، ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ الآن فنمشي يدللك بتخفيضات مغرية، سارعي و كوني من المستفيدات فالسعر جد مخفض !

البرونزية
البرونزية

البنطلون كما تشاهدين يجذبك من النظرة الأولى بألوانه الزاهية و قماشه بخامات ذات جودة عالية، مصنوع من نسيج القطن الناعم مع طول كامل و قصة مستقيمة ستبرز مدى رشاقتك و يمنح ساقاك مظهرا مثاليا و أنثويا سيخطف الأنظار. نسقي هذا الموديل في إطلالتك مع بلوزة شفافة و حذاء كعب عالي، و ها أنت مستعدة لإبهار كل من حولك. التصميم تملئه و تزينه مطبوعات ورود متعددة الألوان.

البرونزية
البرونزية

الجينز بزر للإغلاق عند الخصر مع سحاب خفي للإغلاق و سهولة الارتداء، و يبرز على جانبي البنطلون جيوب جانبية و خلفية. و لا تنسي أن التخفيضات المغرية التي يهديها لك نمشي جعلت سعر البنطلون ينخفض من 110 ريال سعودي إلى 80 ريال سعودي، إنها فرصتك الآن لتتألقي بهذا الموديل الرائع بأفضل الأسعار. سارعي الآن و اقتنيه قبل ظ†ظپط§ط° ط§ظ„ظƒظ…ظٹط© فالموقع يوفره لك في مقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين بينها الأنسب لك ! و لا تنسي نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.