تخفيضات على هذا الفستان من جيرلز اون فيلم اقتنيه الآن!

نمشي السعودية يواصل موافاتك بجديد العروض الإستثنائية و المميزة، و هذه المرة مع دار "جيرلز اون فيلم" التي تقدم لك فستان رائع و مثالي لخرجاتك في المناسبات، نمشي يدعوك سيدتي لتتألقي الآن بآخر صيحات فساتين الحفلات بأفضل الأسعار التي ستناسبك و ترضيك. ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† بتصميم رائع و ألوان جذابة سيليق بك و يبرزك فاتنة لكل الحضور، تسوقيي الآن!
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين يبدو كقطعتين منفصلتين تنورة الفستان بألوان متعددة مع الجزء العلوي بلون محايد، مصنوع من نسيج ممزوج ما بين الدانتيل والبولى الناعم و الخفيف، و الجزء العلوي بطيقة من الدانتيل الراقي و الشفاف مع ياقة مفتوحة على شكل V، ظهر الفستان مكشوف مع حمالات كتف رفيعة قابلة للتعديل. سعر الفستان بعد التخفيضات هو 199 ريال سعودي فقط! بعد أن كان في السابق يعادل 265 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الفستان بطول متوسط مع قصة ضيقة ستبرز جسدك في مظهر رائع و مثالي، الفستان بتنورة منقوشة بحواف من الدانتيل الأسود. قصة الفستان بدون أكمام يمكنك من أن تزيني معصمك بأجمل الأكسسوارات و تزيني عنقك بأجمل العقود. الفستان تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين بينها الأنسب لقوامك! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.