تخفيض على ساعات باريس هيلتون الكلاسيكية لا تفوتيه

اختارت ط¨ط§ط±ظٹط³ ظ‡ظٹظ„طھظˆظ† ساعاتها الكلاسيكية الجمسلة لتتميز بها و تتفرد عن باقي العلامات التجارية الاخرى التي عملت على تقديم الكثير من الانواع و الاشكال من الساعات، ط³ط§ط¹ط§طھ ط¨ط§ط±ظٹط³ ظ‡ظٹظ„طھظˆظ† الفاخرة هي ساعة لن تستغني عنها ابدا لانها تلائم جميع الاعمار، يمكنك سيدتي وضعها وقتما تشائين وستظهرين في قمة شبابك، لانها مصنوعة بشكل يبرز الكلاسيكية و البساطة التي تتميز بها كل شخصية.

البرونزيةالبرونزية

لا يمكن للمرأة ان تستغني عن حبها للإكسسوارات خاصة الساعات، لانها تزين يديها كثيرا و تمنحها لمسة خاصة، ساعات باريس هيلتون الفاخرة مصممة خصيصا لكي تمنحك الراحة، تتوفر هذه ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© على حزام مصنوع من الجلد باللون الكريمي مع و قرص الساعة فضي يحمل رسمة بسيطة، كما انها مقاومة للماء لن تخافي عليها من الصدأ. هذه الساعات متوفرة باللون الاسود ايضا لمحبي الاطلالة باللون الاسود.

البرونزيةالبرونزية

ساعات باريس هيلتون هي ساعات فاخرة بلمسة بسيطة تجعلك ترتدينها مع اطلالتك العصرية، كما يمكنك ان تقدميها لصديقتك كهدية في عيد ميلادها، هذه الساعة متوفرة بثمن مناسب 299 ريال سعودي فقط عوض 374 ريال، كما انه يمكنك ان يوصلها إلى المكان الذي تريدين مجانا دون اية تكاليف.

البرونزيةالبرونزية

لا تترددي في اقتناء الساعات الفاخرة التي تقدمها باريس هيلتون من الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.