تشكيلة اوشحة مطبعة بسعر مغري من بيسز

  • بواسطة

يعتبر الوشاح من الملابس او الاكسسوارات التي تتميز بدور مختلف في إضفاء لمسة مميّزة من الجمال على عنق كل سيدة، خاصة و ان كان هذا الوشاح مازال يتربع على عرش الموضة، اذ يمكنك ان تضيفيه إلى اطلالتك الجاهزة لكي يمنحها طابع خاص بها، لان هذا الوشاح يتضمن مجموعة من الالوان بما انه مطبع و التي تتطابق مع جل الازياء التي قد ترتدينها قد تترددين في اقتنائه لكن لن تحصلي على مثله في أي متجر قد تتسوقينه، قومي بشرائه الان على نمشي.
البرونزيةالبرونزية
وشاح ملون تتناسق كل الوانه مع الملابس حيث ان الوانه ترسم فيه لوحة فنية جميلة، احصلي عليه ط¨ط³ط¹ط± مناسب جدا 60 ريال سعودي فقط على وشاح ملتف على العنق يلائم الجو المشمس و البارد، فإذا قمت بشرائه سيدتي ستظهرين إلى الكل بمظهر انيق و جذاب ملفت يجعل كل من حولك يتساءل عن كيف هو هذا الوشاح المطبع و كيف هو تصميمه؟ اشتريه الان متوفرة لدى موقع نمشي بتسليم مجاني و بالوان اخرى مطبعة، تعرفي اكثر على المنتجات المتوفرة و احصلي على ما يناسبك منها.
البرونزيةالبرونزية
تبدو إطلالتك ملفتة و جذابة و انت مرتدية هذا الوشاح المطبع تماما كالتي في الصورة. يمتاز هذا الوشاح المطبع و المتعدد الالوان بعدة مميزات منها انه يمكنك ان تتزيني به فقط لكي يغير من اطلالتك ان كنت قد شعرت بالملل منها او يمكنه ان يحميك من البرد فهو ملتف حول العنق. احصلي على هذا الوشاح الجميل الذي يرسم لوحة فنية ملونة تناسب اطلالة كل سيدة خلال موسم الصيف و في حلول موسم الشتاء ايضا.
البرونزيةالبرونزية

.
مرهه آنيق
تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.