تفضلي و اقتني صندل صيفي مريحة من فانساس سيكرتس

خلال موسم الصيف هذا ورغم انك قد اعتددت كل ما يلزمك من ملابس و اكسسوارات لهذا الموسم، قد تحسين في انك سيدتي مقيدة بستايل معين يجعلك تشعرين بالملل من نفس الملابس او الاحذية، لذلك قمنا بعرض الجديد من الاحذية المناسبة لكل سيدة تعشق الاناقة و تحب ان تبدو دائما باطلالة جديدة ظ…ط±ظٹط­ط© لا تقيدها سابقتها من الاطلالات، لكي تتعرفي اكثر على الاحذية الجديدة المقدمة من نمشي احصلي عليها الان بسعر منخفض و مناسب جدا.

البرونزيةالبرونزية

صندل خفيف و مريح بكعب مسطح يجعلك تستمتعين بالصيف و اشراقته، يمكنك سيدتي ان تقومي باقتناء هذه الصندل الان بسعر 145 ريال سعودي فقط و توصيل مجاني حتى المنزل مع نمشي. زوري موقع نمشي الان و احصلي على هذه طµظ†ط¯ظ„ المريحة التي يمكنك ان تنتعليها و انت ذاهبة في نزهة مع صديقاتك المقربات او انك ترتدينها عندما تريدين الذهاب إلى الشاطئ.

البرونزيةالبرونزية

حذاء lace up flat هو الخيار الامثل لك سيدتي في هذا الصيف الذي يشهد ارتفاع درجات الحرارة مما يحثم عليك انتعال ط§ط­ط°ظٹط© مهوية تجعل قدمك تشعرك بكامل الراحة. ميزة هذه صندل انها مفتوحة من الامام و من كل الجوانب لها حزام طويل يلف على القدم إلى الاعلى لكي يعطي شكل مختلف و اطلالة جديدة وانت مرتدية تنورة قصيرة او فستان قصير.

البرونزيةالبرونزية

.

اشوف الراحهه من اشكالهن
روعهه تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.