تمتعي باطلالة الكاجوال مع احذية سبورت القصيرة و اقتني اللون الذي تفضلينه

  • بواسطة

تتوفر ط§ط­ط°ظٹط© السبورت ط§ظ„ظ‚طµظٹط±ط© بكثير من التصاميم والالوان المختلفة وهي تضفي رونقا خاصا ولمسة رياضية مرحة الى اطلالتك الرياضية او اطلالتك الكاجوال، تناسب هذه الاحذية الرياضية كثيرا بنطلون الجينز و تي شورت من لونك المفضل، كما يمكنك ان تقتني كل حذاء و تنسقينه مع قميص خاص به، تكونين بذلك قد ابرزت اطلالة فريدة من نوعها لا تشبهين غيرك بها.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية
تصميم احذية ط³ط¨ظˆط±طھ مثل احذية سوبرجا توفر الراحة والعملية للمراة او الفتاة على حد سواء مع التركيز على اهمية الاناقة، لذلك ستجدين لدى موقع نمشي للتسوق الوانكثيرة من هذا الحذاء الرياضي بثمن مناسب 245 ريال سعودي فقط و توصيل مجاني إلى المكان ط§ظ„ط°ظٹ تريدين، من الافضل سيدتي ان تقتني من كل لون حذاء كي لا تحتاري بين اي لون شتشترين، اعلمي ان كل هذه الالوان مصممة خصيصا لك سيدتي لتناسب ذوقك الفريد.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية
عندما تملين من ارتداء الاحذية الاخرى، يمكنك ان ترتدي حذاء سبورت الخاص للمشي لكي تريحي قدميك من تعب الكعب و تغيري اطلالتك من كلاسيكي إلى كاجوال او سبورت او عندما تملين من اللوك النسائي اليومي. هذا الحذاء مصنوع من نسيج مطاطي يتمدد مع الحركة لراحة القدمين و ليوفر لك كل سبل الراحة و الامان لقدميك.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية
قومي بشراء احذية سبورت القصيرة لراحة قدميك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.