تنانير مميزة من جيرلز اون فيلم اقتنيها الآن بسعر 145 ريال فقط

  • بواسطة

التنانير من أكثر الأزياء التي تمنحكِ مظهرًا مميزًا وأكثر أنوثة وجمال، وذلك لأنها تقوم بتحديد الجزء السفلي من جسمك و إبرازه بطريقة أنيقة جدًا. لذا يجب ألا تخلو خزانتك من التنانير. نقدم لكِ ط§ظ„ط¢ظ† طھظ†ط§ظ†ظٹط± رائعة التصميم و تحمل ألوان جديدة مناسبة لصيف 2016، بتوقيع دار "جيلز اون فيلم"، فعترفي معنا عليها…

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنورة الأولى، التي تشاهدينها في الصور، هى قطعة فنية أنثوية ساحرة مصنوعة من نسيج الجلد المستعار، و مصممة بحافة أمامية غير منتظمة و خصرها مرن بثنيات و طيات جميلة. و مزينة بنقشات دائرية مفرغة. و ستأتيكي هذه التنورة مع كنزة قصيرة بطابع هندي يمكنك تنسيقهم مع هذا الحذاء الراقي ذو الكعب العالي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما هذه التنورة، فهى قطعة مماثلة تمامًا للتي سبقتها ولكن قدمها دار "جيرلز اون فيلم" من نسيج بولي ممزوج و بلون لبني هادئ، الذي يعتبر من أبرز صيحات الموضة لعام 2016، لما يمنحه لكِ من مظهر ناعم و رقيق. كما يمكنك تنسيق التنورة مع اكسسوارات ذهبية لتتألقي كل يوم بإطلالة جديدة و مختلف. لذا استغلي فرصة التخفيضات التي يوفرها لكِ متجر "نمشي" و اشتري التنورة التي اعجبتك من هذا الرابط بسعر رخيص و مغري و التوصيل إلى منزلك مجانًا.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…rts-71921

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.