تنورة مكسي مخططة في غاية الأنوثة يهديها لك موقع نمشي! 2024.

التنانير المكسي موضة رائجة و مميزة اكتسحت إطلالات الصبايا في موسم ربيع و صيف 2024 و قدمتها الماركات العالمية في تصاميم مختلفة و متنوعة جعلتها تواكب صيحات الموضة العالمية، و بالفعل أصبحت هذه القطعة مواكبة للموضة العالمية، و يقترح عليك اليوم ظ…ظˆظ‚ط¹ نمشي طھظ†ظˆط±ط© ظ…ظƒط³ظٹ ظ…ط®ط·ط·ط© في ط؛ط§ظٹط© الأناقة و ط§ظ„ط£ظ†ظˆط«ط© بالتأكيد تحتاجها إطلالتك! و سعرها فقط 125 ريال سعودي! لا تترددي و احصلي عليها الآن.
البرونزية
البرونزية
التنورة بخطوط عمودية في لون أحادي تملئ التصميم بالكامل بطول مكسي، مصنوعة من نسيج بولي قطن مريح و ناعم ومطاطي بخصر مطاطي لقياس مناسب و لضبط المقاس و منح جسدك تناسقا و مظهرا لائقا. التنورة يوفرها لك الموقع في المقاس الذي يناسب جسدك و يدللك نمشي بأسعاره و التسهيلات الأخرى التي هي في انتظارك!
البرونزية
البرونزية
قصة التنورة المكسي من توقيع دار "جينجر" ضيقة و تبرز معالم جسدك بشكل مثالي و لائق، مع فتحة جانبية طولية حتى الفخذ وسحاب للإغلاق، لمسة جريئة و مفعمة بالأنوثة لا شك ستبرزك متذوقة للموضة من الطراز الرفيع، لا تقلقي سيدتي التنورة تجدينها لدى الموقع في المقاس المناسب، و لا تنسي التوصيل مجاني حتى باب بيتك و في أسرع وقت!

تسوقي الآن قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.