تخطى إلى المحتوى

تنورة مكسي مخططة في غاية الأنوثة يهديها لك موقع نمشي!

التنانير المكسي موضة رائجة و مميزة اكتسحت إطلالات الصبايا في موسم ربيع و صيف 2022 و قدمتها الماركات العالمية في تصاميم مختلفة و متنوعة جعلتها تواكب صيحات الموضة العالمية، و بالفعل أصبحت هذه القطعة مواكبة للموضة العالمية، و يقترح عليك اليوم ظ…ظˆظ‚ط¹ نمشي طھظ†ظˆط±ط© ظ…ظƒط³ظٹ ظ…ط®ط·ط·ط© في ط؛ط§ظٹط© الأناقة و ط§ظ„ط£ظ†ظˆط«ط© بالتأكيد تحتاجها إطلالتك! و سعرها فقط 125 ريال سعودي! لا تترددي و احصلي عليها الآن.
البرونزية
البرونزية
التنورة بخطوط عمودية في لون أحادي تملئ التصميم بالكامل بطول مكسي، مصنوعة من نسيج بولي قطن مريح و ناعم ومطاطي بخصر مطاطي لقياس مناسب و لضبط المقاس و منح جسدك تناسقا و مظهرا لائقا. التنورة يوفرها لك الموقع في المقاس الذي يناسب جسدك و يدللك نمشي بأسعاره و التسهيلات الأخرى التي هي في انتظارك!
البرونزية
البرونزية
قصة التنورة المكسي من توقيع دار "جينجر" ضيقة و تبرز معالم جسدك بشكل مثالي و لائق، مع فتحة جانبية طولية حتى الفخذ وسحاب للإغلاق، لمسة جريئة و مفعمة بالأنوثة لا شك ستبرزك متذوقة للموضة من الطراز الرفيع، لا تقلقي سيدتي التنورة تجدينها لدى الموقع في المقاس المناسب، و لا تنسي التوصيل مجاني حتى باب بيتك و في أسرع وقت!

تسوقي الآن قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.