تنورة مكسي من جينجر بألوان رائعة و بمطبوعات الورود الناعمة!

  • بواسطة

التنانير المكسي أو الطويلة تحظى بإقبال كبير من الاصبايا لهذا الموسم و قد شكلت صيحة قوية فرضت نفسها و حضرت كذلك في عرض أزياء الدور العالمية، و هو الشيء الذي شكل سابقة لهذه القطعة التي لم تعد حكرا على الصبايا المحجبات و أصبحت موضة عالمية جذابة و أنثوية، تجمع في تصميمها بين الإطلالة المحتشمة و اللوك الأنثوي و الناعم المثير. لذلك دار "جينجر" قدمت تصاميم مختلفة و متعددة للتنانير المكسي بقصات و ألوان مختلفة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الأول كما تشاهدين في اللون الزهري تكتسيه مطبوعات ورود في ألوان حيوية تنبض بالحياة و تحتفي بالربيع، بتصميم مريح و جذاب مفعم بالأنوثة تقدم لك دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± هذا الموديل الذي يهديك إياه موقع نمشي بسعر بلغ 135 ريال سعودي فقط! التنورة مصممة من نسيج بوليستر خفيف وناعم للراحة سيليق بالأيام الربيعية التي تتسم بجوها الدافئ. اختاري بين اللونين اللذان نقترحهما عليك و تألقي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الثاني بنفس التصميم و نفس السعر الإختلاف في اللون فقط، حيث قدمت الدار هذا الموديل في اللون الأخضر المائي المميز و الذي يعد من صيحات الألوان الرائجة لربيع 2016، بطانة التنورة السفلى قصيرة، و تزينها كما في التصميم الأول طبعات أوراق شجر ساطعة و جذابة، التنورة بسحاب خفي في الجانب للإغلاق مع فتحة طولية حتى الركبة في الجانب. تصميم دار جينجر يهديه لك الموقع في توصيل مجاني!

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.