جاكيت فيرومودا بطبعات الزهور خيار يلقى إقبالا كبيرا من الصبايا !

  • بواسطة

مطبوعات الورود أو ما يصطلح عليه ب floral print فرضت وجودها ليس فقط في الفساتين أو التنانير بل كذلك على مستوى الجاكيت الذي أصبحت الدور العالمية تقدمه في تصاميم مميزة و جذابة بهذه الموضة و كل من زاويتها المختلفة. و من زاوية دار "فيرومودا" الجاكيت ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ الورود بقصة عملية و مريحة و ألوان تنبض بالحياة. هذا الجاكيت يصلح كخيار تدعمين به إطلالتك الكاجوال أو حتى لإطلالتك العملية ! و يقترحه عليك نمشي في تخفيضات مغرية و مثيرة اغتنميها قبل نفاده فالعرض محدود!

البرونزية
البرونزية

الجاكيت في منتهى الأناقة و الأنوثة قصته و تصميمه و كذلك ألوانه لن تترك لك مجالا للشك أو التردد، مصنوع من نسيج بوليستر خفيف و مريح، تكسوه و تزينه مطبوعات الورود المتعددة الألوان مع ياقة مستديرة و سحاب أمامي للإغلاق و لارتداء سهل. قصة الجاكيت بأكمام طويلة و مريحة شفافة، احصلي الآن على الجاكيت فسعره أصبح في متناولك بعد التخفيضات التي طالته و جعلت سعره يبلغ 141 ريال سعودي فقط بعد أن كان في السابق يعادل 165 !

البرونزية
البرونزية

الجاكيت يعد من الصيحات الرائجة و الموجودة بشكل كبير في عالم الموضة لها مكانتها و تأثيرها على مظهرك العام، كما أنه يمكنك تنسيقها كما شئت و اعتمادها لأي إطلالة سواء الرسمية أو الكاجوال. و لبساطة تصميمه و ألوانه النابضة بالحياة عرف هذا الموديل ط¥ظ‚ط¨ط§ظ„ط§ هاما من لدن كل السيدات المواكبات لجديد موقع نمشي و أزيائه التي لا تخذل تطلعات السيدات.، و اصبح متوفرا لدى نمشي في ثلاث مقاسات متبقية بعد نفاذ اثنان منها ! تسوقي الآن و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.