جاكيت من "جولدن لندن" أنيق و شيك تسوقي الآن !

الجاكيت من القطع اللازمة التي يجب أن تحجزيها لإطلالتك في هذا الموسم، فبجانب الدفء الذي يمنحه لنا الجاكيت والذي نبحث عنه تحديدا في فصلي الخريف والشتاء، هو أيضا الخيار المثالي لإطلالة كاجوال تجمع بين الأناقة والبساطة في وقت واحد. و لأجل ذلك موقع نمشي يقترح عليك هذا الموديل من الجاكيت الرائع الذي يحمل توقيع دار "ط¬ظˆظ„ط¯ظ† لندن". و إن كنت تبحثين عن ط¬ط§ظƒظٹطھ مثالي لتتألقي به في خرجاتك و سعره مناسب سيرضيك!

البرونزية
البرونزية

الجاكيت رائع و بتصميم مميز مصنوع من نسيج من مزيج الأكريليك لارتداء مريح مع أطراف وخطوط من جلد البولي يوريثين الناعم. الجاكيت يصلح ان تعتمديه لخرجاتك اليومية مع جلد ليغينغ أو سروال جينز. يبرز في الجاكيت قطع من الجلد التي تزين أطراف التصميم و تجعل منه قطعة كلاسيكية ستمنحك لمسة من القوة والغموض. و سعره فقط 295 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية

الجاكيت بأكتاف مبطنة لراحة أكثر مع سحاب للإغلاق وجيوب بسحاب وهمية مزدوجة. ياقة الجاكيت دائرية مع أكمام كاملة، تجدين هذا الموديل في اللون الرمادي اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا، و أينما كنت في السعودية سيصلك الجاكيت في أسرع وقت ! اسرعي و كوني من السباقات فالعرض نفذت منه إحدى المقاسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.