جديد تصاميم "ميس جايديد" فستان سهرة بقصة جذابة اقتنيه الآن

  • بواسطة

لقد اتضح أن الماركات العالمية أجمعت على الفساتين المطبوعة كخيار مثالي و ملائم لكل مناسباتك، و اليوم الموعد مع دار "ظ…ظٹط³ ط¬ط§ظٹط¯ظٹط¯" التي اختاري هي الأخرى تقديم آخر تصاميمها لفساتين السهرة مطبعة و مزينة بنقشات الورود الملونة و تلك المنحايدة، و ارتأى الموقع نمشي السعودية تقديمها لك و إبقائك على إطلاع بالجديد. و يهديك مويلين مميزين بنفس السعر الذي يعادل فقط 165 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الأول في اللون الأسود ملك الألوان يمتاز بقصته الجذابة و المفعمة بالأنوثة، مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي وأملس مع ياقة صغيرة تغطي عنقك، مع قصة بلا أكمام داخلية. و في الخلف يبرز سحاب خفي لإرتداء سهل. الفستان بطول متوسط و ط¨ظ‚طµط© ضيقة مع حافة غير متناظرة. الموديل تجدينه متوفرا لدى الموقع في مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني الذي يقترحه عليك الموقع كذلك بنفس السعر و بنفس القصة إلا أن الإختلاف يتجلى في اللون و الطبعات التي تزين الفستان. هذا الفستان كذلك مصنوع من نفس النسيج مع طبعات نخيل استوائي على كامل التصميم و ياقة صغيرة و قصة بدون أكمام. ألوان الفستان رائعة و جذابة، اختاريه و تألقي في سهرتك، الموديل متوفر في مقاسات مختلفة و لا تنسي التوصيل مجاني! سارعي قبل نفاذ الكمية.

احصلي على الفستان الذي أعجبك من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.