جديد: حذاء فلات رائع و بسعر مميز اطلبيه الآن

  • بواسطة

الاحذية الفلات لا يغيب عن دولاب السيدة لأن معظم السيدات و عندما يتعبن من أحذية الكعب العالي تتجه مباشرة إلى الأحذية الفلات و المريحة لكونها عملية و مريحة و لا تتعب أثناء ارتدائها. و لأجل ذلك موقع نمشي لا يغفل هذه الموضة و يوافيك بأجمل الموديلات التي ستنال إعجابك بدون شك. و اليوم موعدك مع ماركة "سكيشرز" و موديل ط±ط§ط¦ط¹ من الأحذية الفلات تسوقي الآن!
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين الموديل يتميز بتصميمه الناعم و المريح و قصته البسيطة و التي من شأنها أن تمنحك راحة و خفة في حركتك، الحذاء مصنوع في الجزء العلوي من نسيج الكانفاس المحبوك الاملس في تصميم بنمط (alpargata) فلات، مزين بدرزات مائلة مع مقدمة بكسرة. الحذاء تجدينه سيدتي متوفرا لدى نمشي في عرض ظ…ظ…ظٹط² و مغري كالعادة فسعره يبلغ 155 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الحذاء من توقيع ماركة "سكيشرز" مصمم بتداخل مطاطي بشكل V اعلى الحذاء لارتداء سهل و ضبان قدم مبطن بتقنية (Memory Foam) مريح مع وسادة قدم بشكل قوس لمزيد من الدعم. النعل سفلي من المطاط المرن لمزيد من الراحة والثبات. تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† سيدتي فالحذاء متوفر بكل المقاسات، سارعي قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية.

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.